يورو 2024: مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات نصف النهائي

تأهلت منتخبات إسبانيا وفرنسا وإنجلترا وهولندا إلى الدور نصف النهائي

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
يورو 2024: مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات نصف النهائي

اختتمت مساء أمس مباريات الدور ربع النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024، التي تقام حاليًا في ألمانيا، بتأهل منتخبات إسبانيا وفرنسا وإنجلترا وهولندا إلى الدور نصف النهائي.

مواجهات نارية في نصف النهائي

تستعد الجماهير لمشاهدة مواجهتين من العيار الثقيل في الدور نصف النهائي، حيث يلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره فرنسا في ملعب أليانز أرينا مساء الثلاثاء 10 يوليو، بينما يواجه منتخب إنجلترا منتخب هولندا في ملعب سيغنال إيدونا بارك مساء الأربعاء 11 يوليو.

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي يورو 2024

تمتلك قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل بطولة أمم أوروبا 2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتالي ستكون وجهة عشاق كرة القدم لمشاهدة جميع مباريات البطولة، بما في ذلك نصف النهائي.

كما يمكن لمشاهدي بي إن سبورتس متابعة مباريات نصف النهائي على مختلف قنوات بي إن سبورتس، بما في ذلك بي إن سبورتس 1 وبي إن سبورتس ماكس.

 ولمحبي المشاهدة عبر الإنترنت متابعة المباريات مباشرةً من خلال تطبيق TOD TV، الذي يتوفر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيونات الذكية.

مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2024

إسبانيا ضد فرنسا: مساء الثلاثاء 10 يوليو 2024، على ملعب أليانز أرينا.

إنجلترا ضد هولندا: مساء الأربعاء 11 يوليو 2024، على ملعب سيغنال إيدونا بارك.

الجدير بالذكر، أن كلاً من منتخبي إسبانيا وألمانيا حققوا الفوز بلقب بطولة اليورو 3 مرات، وكان آخر حامل اللقب منتخب إيطاليا الذي فاز بلقب بطولة يورو 2020، بعد التغلب على إنجلترا في النهائي على ملعب ويمبلي في لندن بركلات الترجيح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة