يورو 2024: ترتيب المجموعة الثانية بعد فوز إسبانيا وإيطاليا

ملخص وأهداف المباريات.. وجدول مواعيد مباريات الاثنين 17 يونيو في كأس أمم أوروبا

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو 2024
يورو 2024: ترتيب المجموعة الثانية بعد فوز إسبانيا وإيطاليا

حقق منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم فوزا كبيرا على حساب نظيره كرواتيا، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس السبت 15 يونيو، على أرض ملعب الاستاد الأولمبي في برلين، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024، والتي تستضيفها ألمانيا في الفترة من 14 يونيو الجاري حتى 14 يوليو المقبل.

تسيد منتخب إسبانيا مجريات اللعب تماما، وسيطر على أحداثها، وسجل هدف التقدم في الدقيقة 29 عن طريق ألفارو موراتا، قبل أن يسجل فابيان رويز بينا هدف مضاعفة النتيجة في الدقيقة 32، واختتم مهرجان الأهداف داني كارفاخال بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول منتخب كرواتيا العودة في النتيجة، وكثف من هجماته، وشكل خطورة بالغة، ولكن تألق دفاع وحارس منتخب إسبانيا حال دون هز شباكهم لتنتهي المباراة بفوز إسبانيا على كرواتيا بثلاثية نظيفة.

ملخص وأهداف مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024

وفي إطار منافسات المجموعة ذاتها، نجح حامل اللقب منتخب إيطاليا في قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين أمام نظيره ألبانيا، في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس السبت 15 يونيو، على أرض ملعب سيجنال إيدونا بارك.

تقدم منتخب ألبانيا مبكرا في الثانية 26 من انطلاق المباراة عن طريق نديم بايرمي، الذي سجل أسرع هدف في تاريخ كأس أمم أوروبا منذ انطلاقها.

وسرعان ما عادل منتخب إيطاليا النتيجة في الدقيقة 11 عن طريق أليساندرو باستوني، قبل أن يسجل نيكولو باريلا هدف إيطاليا الثاني في الدقيقة 16، لتنتهي المباراة بفوز إيطاليا على ألبانيا بهدفين مقابل هدف.

ملخص وأهداف مباراة منتخب إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024

ونجح منتخب إسبانيا في اعتلاء صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط متفوقا على إيطاليا في المركز الثاني بفارق الأهداف، وجاء منتخب ألبانيا في المركز الثالث، بينما احتل منتخب كرواتيا المركز الرابع.

موعد مباريات كأس أمم أوروبا يوم الاثنين 17 يونيو في يورو 2024

تقام 3 مباريات قوية ضمن منافسات يورو 2024 يوم الاثنين:

مباراة رومانيا ضد أوكرانيا: ملعب أليانز أرينا، الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة - مكة - الدوحة، الخامسة بتوقيت دبي - أبو ظبي.

مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا: ملعب بنك ألمانيا، السابعة مساء بتوقيت القاهرة - مكة - الدوحة، الثامنة بتوقيت دبي - أبو ظبي.

مباراة النمسا ضد فرنسا: ملعب إسبرت أرينا، العاشرة مساء بتوقيت القاهرة - مكة - الدوحة، الحادية عشر مساء بتوقيت دبي - أبو ظبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة