يصغرها بـ 10 سنوات.. تفاصيل زواج نادين تحسين بيك وإياد عيسى

انفصلت نادين تحسين بيك في عام 2018 عن والد ابنتها عازف الكمان وسيم الإمام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
يصغرها بـ 10 سنوات.. تفاصيل زواج نادين تحسين بيك وإياد عيسى

احتفلت الفنانة السورية نادين تحسين بيك بزفافها على النجم إياد عيسى الذي يصغرها بحوالي 10 سنوات في أجواء رومانسية ساحرة، وسط حضور حاشد من نجوم الدراما السورية وأفراد العائلة.

زواج نادين تحسين بيك وإياد عيسى

وأقيم الحفل في وادي قنديل بسوريا، وتألقت العروس بإطلالتين مميزتين: الأولى بفستان زفاف كلاسيكي أنيق، والثانية بثوب قصير عكس شخصيتها العفوية.

وقد نال الحفل إعجاب الجمهور الذي تفاعل بحرارة عبر منصات التواصل الاجتماعي، مهنئين العروسين بعبارات المحبة والتمنيات الطيبة، ومن أبرزهم الفنان يوشع محمود الذي نشر صورته مع العروسين على حسابه الرسمي على إنستغرام وقال: "ألف مبروك يا حبايب قلبيِ".

من أبرز الحضور كان والد العروس، الفنان حسام تحسين بيك، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية مثل فايز قزق، مروة الأطرش، يزن الخليل، وحلا رجب.

وقد عبرت نادين عن امتنانها لمحبة جمهورها عبر منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن دعمهم يمثل سنداً لها في مسيرتها الفنية والشخصية.

وقالت في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك: "دخلت القفص الذهبي عقبال ما أفرح، لكن بكل شي حلو يا رب".

 كما نشرت منشور ثان قالت فيه: "يسعد مساكن عم شوف كمية حب كبيرة محبتكن هي سندي جمهوري الغالي"، وأضافت في منشور ثالث: "صباحكن حب وخير يا وجوه الخير".

قصة حب نادين تحسين بيك وإياد عيسى

يذكر أن قصة حب بدأت بين الفنانة نادين تحسين بيك وزوجها إياد عيسى، رغم فارق السن بينهما خلال تصويرهما مسلسل "كسر عضم" في عام 2022، ليحقق نجاحاً كبيرا.

وتدور شائعات بعد ذلك عن وجود علاقة بين الثنائي لفترة طويلة، ليعلنوا في شهر الماضي عن ارتباطها رسمياً، وعقد الخطوبة في حفل حضره الأهل والأصدقاء المقربون.

وتعد نادين تحسين بيك إحدى النجمات السوريات البارزات في عالم الدراما العربية، ولدت في كنف عائلة فنية، حيث إن والدها هو الفنان السوري المعروف حسام تحسين بيك، وشقيقها هو الممثل راكان تحسين بيك. 

بدأت نادين مسيرتها الفنية في سن مبكرة، حيث ظهرت لأول مرة على الشاشة في مسلسل "أيام شامية"، ورغم دراستها للأدب الفرنسي في جامعة دمشق، إلا أن شغفها بالتمثيل قادها إلى تحقيق نجاحات متتالية في هذا المجال.

تألقت نادين في العديد من الأعمال الدرامية المرموقة، منها "ممالك النار" و"حارة القبة" و"مربى العز"، بالإضافة إلى مشاركتها في الجزء الثامن من المسلسل الشهير "باب الحارة"، كما أثبتت براعتها في مجال الدبلجة، حيث قامت بأداء الأصوات في عدد من المسلسلات التركية المدبلجة إلى العربية.

وعلى الصعيد الشخصي، عاشت نادين قصة حب انتهت بالزواج من عازف الكمان وسيم الإمام، واستمر زواجهما لمدة ثماني سنوات، أثمر خلالها عن إنجاب ابنتهما "لامار"، إلا أن الزوجين انفصلا في عام 2018 لأسباب لم يتم الإفصاح عنها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة