يرتدي قناعاً ويقلد عمرو دياب.. من هو TUL8TE المطرب الخفي؟

يضم ألبوم TUL8TE الجديد "حبيبي ليه" ثماني أغنيات،

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
يرتدي قناعاً ويقلد عمرو دياب.. من هو TUL8TE المطرب الخفي؟

أحدث مغني الراب المصري "تووليت TUL8TE" ضجة كبيرة في الأوساط الفنية مع إطلاق ألبومه الجديد "حبيبي ليه"، الذي يضم ثماني أغنيات، وما زاد من حدة النقاشات هو ظهوره المتخفي خلف قناع، مما أثار فضول الجمهور وتساؤلاتهم حول هويته الحقيقية.

ألبوم تووليت TUL8TE

يتميز الألبوم الجديد بإعادة إحياء أجواء التسعينيات، بدءاً من تصميم أغلفة الكاسيت وحتى أسلوب توزيع الأغاني، لكن ما لفت الانتباه بشكل خاص هو الفيديو كليب الرئيسي للألبوم، والذي يعيد تجسيد مشاهد شهيرة من فيلم "آيس كريم في جليم" للنجم عمرو دياب، حيث حاكى "تووليت" حتى مظهر دياب الشهير بارتداء جاكيت من الجلد الأسود.

كما استعان خلال التسويق لألبومه الجديدة على فكرة الماستر الغنائية التي كانت منتشرة في التسعينات، فسوق لألبومه الجديد من خلال تصميم ملصقات على غرار تصميمات "شرائط الكاسيت"، وأطلق على ألبومه عنوان: "كوكتيل غنائي للفنان تووليت حصريا لحبايب قلبي".

من هو تووليت TUL8TE؟

أثار هذا العمل الفني جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انقسم الجمهور بين من يحاول كشف هوية "تووليت" الحقيقية، ومن يرى أن سر جاذبيته يكمن في غموضه.

وقد صرح "تووليت TUL8TE" عبر حسابه على منصة X (تويتر سابقاً) أنه لن يخلع القناع، واصفاً نفسه بـ"الهيمالايا" في إشارة ساخرة إلى لقب عمرو دياب "الهضبة".

يذكر أن هذا الألبوم يمثل بداية جديدة في مسيرة "تووليت" الفنية، حيث تعاقد رسمياً مع شركة "ميدل بيست ريكوردز"، إحدى أبرز شركات الإنتاج والتسويق الموسيقي في العالم العربي.

ويضم الألبوم الجديد ثماني أغنيات متنوعة، من بينها "بقيت وحيد"، "عينيكي لون السما بالليل"، و"لسه بريء"، إضافة إلى "ما تيجي أعدى عليكي" و"ليه بنخبي ومش بنقول".

وقد تميز الألبوم بمزيج موسيقي فريد يجمع بين إيقاعات البوب والهيب هوب والآر آند بي، مع لمسات إلكترونية عصرية.

وقد حقق "TUL8TE" نجاحًا بهذا الإصدار، حيث تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب لمدة يومين متتاليين فور إطلاق الكليب، كما حظيت أغاني الألبوم بإقبال كبير على منصات الموسيقى العالمية مثل "سبوتيفاي" و"أنغامي"، مما يؤكد على النجاح الجماهيري الواسع الذي حققه الفنان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة