ياسمين عبد العزيز تعلن عن مسلسلها الجديد..والعوضي: وحش الكون

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024
ياسمين عبد العزيز تعلن عن مسلسلها الجديد..والعوضي: وحش الكون

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلانها رسمياً عن مشاركتها في دراما موسم رمضان 2025.

مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام وفيسبوك صورة مع المنتج تامر مرسي خلال تعاقدها الرسمي مع شركته على مسلسلها الجديد، وعلقت قائلة: "مسلسل رمضان ٢٠٢٥ بإذن الله إنتاج سينرجي تامر مرسي حسام شوقي".

من جانبه حرص الفنان أحمد العوضي زوجها السابق على تهنئتها على مسلسلها الجديد، وعلق قائلا على منشورها بصفحتها الرسمية على فيسبوك: "هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله".

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز كشفت في تصريحاتها الصحيفة الأخير أنها تستعد للعودة بقوة على الساحة الفنية بعد غيابها خلال العام الماضي، حيث تحضر لمُفاجآت سارة لعشاقها.

وكشفت حينها، ياسمين عبد العزيز أنها تستعد للمشاركة دراما رمضان 2025 بعد غيابها عن الموسم الماضي، مشيرة إلى أن العمل سيكون رومانسي على طريقة مسلسلها الناجح "ونحب تاني ليه" مؤكدة أن الجمهور طلب منها أن تقدم عملاً رومانسي.

عودة سينمائية بعد 6 سنوات

كما كشفت ياسمين عبد العزيز أيضاً عن عودتها إلى شاشة السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة، حيث تشارك في فيلم جديد من إنتاج أحمد السبكي وتأليف خالد جلال الذي سبق وتعاون معها في العديد من أفلامها الناجحة، ومن المقرر التعاقد مع مخرج خلال الأسابيع القادمة والبدء بترشيح باقي أبطال الفيلم.

وكان آخر ظهور لياسمين عبد العزيز في السينما عام 2018 من خلال فيلم "الأبلة طمطم"، وكان من تأليف أيمن وتار وإخراج علي إدريس.

والفيلم من بطولة كل من حمدي الميرغني وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد محمود ومصطفى أبو سريع وأيمن وتار وخالد منصور وأنعام سالوسة وشادي ألفونس وتميم عبده.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

أما على شاشة التلفزيون، فقد شاركت في مسلسل ضرب نار في موسم رمضان 2023، مع زوجها السابق أحمد العوضي.

وتدور أحداث المسلسل بعد أن يسافر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى فكري وﺗﺄﻟﻴﻒ ناصر عبدالرحمن ومن بطولة كل من ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وماجد المصري وسهير المرشدي وانتصار وإيمان السيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة