ياسمين صبري تتصدر التريند بعد ظهورها مع كريستيانو رونالدو

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024
ياسمين صبري تتصدر التريند بعد ظهورها مع كريستيانو رونالدو

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار فيديو لها مع كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي خلال حضورهما نزال حفل حلبة النار والتي أقيمت أمس ضمن فعاليات موسم الرياض.

ياسمين صبري مع كريستيانو رونالدو

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لالتقاط الحضور للصور مع الفنانة ياسمين صبري وهي بجوار كريستيانو رونالدو وسط غياب صديقته جورجينا رودريجيز.

يجدر الإشارة، أن دائما ما يثار الجدل بشأن تقليد ياسمين صبري لعارضة الأزياء جورجينا رودريجيز في الملابس والإكسسوارات والشكل، وهو الأمر الذي ردت عليه ياسمين صبري بالتجاهل وعدم التعليق.

وشاركت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام فيديو لها وهي تستعرض فستانها قبل حضور فعالية حلبة النار.

وظهرت ياسمين صبري في الفيديو وهي تضع اللمسات الأخيرة من مكاجيها وتتمايل على أغنية "حبيبي يا نور العين" وتضع وردتين باللون الأحمر على شعرها.
وتألقت ياسمين صبري بفستان أسود لامع مزين بالورود الحمراء أسفل الصدر، واعتمدت مكياجا ناعماً مع ترك شعرها منسدلا على أحد كتفيها.

أزمة ياسمين صبري والمصمم السعودي

الجدير بالذكر، أن المصمم السعودي يوسف أكبر هاجم منذ عدة أيام الفنانة ياسمين صبري، بعد أن قامت بالتعديل على أحد تصاميمه التي ارتدتها بإحدى المناسبات.
وكشف المصمم السعودي أنه قام بتصميم فستان أسود مع ذيل للفنانة ياسمين صبري، بعد أن توصلت معه لاستعارة أحد فساتينه لحضور فعالية مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وقال يوسف أكبر كاشفا سبب الخلاف عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن خبيرة المظهر الخاصة بالفنانة ياسمين صبري، تواصلت معه بعد استلام الفستان وطلبت تقصير الذيل وهو الأمر الذي رفضه.

وكشف المصمم السعودي أنه أبلغ مساعد ياسمين صبري بأن غير موافق على قص الفستان لأنه سيغير من تصميمه وهويته، وأشار المصمم أنه تفاجأ بظهور ياسمين صبري الفعالية بفستانه بعد قص منطقة "الذيل" وبعد انتهائها قامت بإرجاع الفستان دون توضيح منها عن بسبب فعلتها.

آخر أخبار ياسمين صبري

وكانت الفنانة ياسمين صبري، شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل "رحيل" الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2024، وهو من فئة أعمال 15 حلقة.

والعمل كان من بطولة كل من ياسمين صبري وأحمد بدير ومحمد الكيلاني وأحمد صلاح حسني وأحمد صيام، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج محمد عبد السلام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة