يا عم ارحمنا.. فيديو كوميدي يجمع عمرو أديب وعمرو دياب

تصدر فيديو كوميدي جمع بين الفنان عمرو دياب مع الإعلامي عمرو أديب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2024
يا عم ارحمنا.. فيديو كوميدي يجمع عمرو أديب وعمرو دياب

تصدر فيديو كوميدي جمع بين الفنان عمرو دياب مع الإعلامي عمرو أديب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك خلال لقاء جمعهما في العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3 القاضية" بالمملكة العربية السعودية.

عمرو دياب وعمرو أديب

ويظهر في الفيديو الذي انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة عمرو أديب من الفنان عمرو دياب القدوم لإجراء حوار معه، على هامش العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3" والذي أقيم مساء أمس الاثنين.

ويوجه عمرو أديب حديثه للفنان عمرو دياب مطالبا إياه الاقتراب لإجراء الحوار قائلا، وهو يضع يده على ذراع دياب: "أنت خايف ليه؟! أنت حبيبي… العضلات لسه مستمرة"، ليرد عليه عمرو دياب ممازحا: "يا عم ارحمنا بقي، أنا زهقت".

وأشاد عمرو دياب خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب بفيلم "ولاد رزق 3" قائلاً: "الفيلم يفتح النفس، كل أعمال تركي آل الشيخ بيعملها بصبغة عالمية، العمل كله متكامل وأنا فرحان إني موجود معاكم النهاردة".

وتابع عمرو دياب موجها رسالة لجمهوره قائلا: "من 35 سنة وأنا معنديش غير جمهوري، بقولهم أنا بقدركم وبحبكم، كل سنة وانتوا طيبين".

العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3

الجدير بالذكر، أن مساء أمس الاثنين أقيم العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3 القاضية" بالمملكة العربية السعودية في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وشهد العرض الخاص حضور عدد كبير من النجوم مع أبطال العمل، وأبرزهم طارق العريان وأحمد عز ونسرين أمين وأسماء جلال وسيد رجب ومحمد لطفي وعمرو يوسف وآسر ياسين وإياد نصار وعلى صبحي وأحمد فهمي وكريم قاسم والكاتب صلاح الجهيني وليلى علوي ونيللي كريم وإلهام شاهين.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

وتعود سلسلة الأفلام الناجحة "ولاد رزق" بجزئها الثالث، حاملة معها المزيد من الإثارة والمغامرة.

ومنذ عرض الجزء الأول عام 2015، نجحت السلسلة في جذب جمهور عريض، خاصةً من فئة الشباب، بفضل قصتها المُشوقة وطاقمها المميز من النجوم.

يشارك في بطولة "ولاد رزق 3" معظم أبطال الجزأين السابقين، وهم: أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم ومحمد ممدوح ونسرين أمين ومحمد لطفي وسيد رجب.

ويشكل غياب كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود عن الجزء الثالث مفاجأة للجمهور، بينما ينضم إلى فريق العمل نخبة من النجوم الجدد، هم: آسر ياسين وعلي صبحي وأسماء جلال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة