ولي عهد الأردن والأميرة رجوة يرزقان بمولودتهما الأولى إيمان

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
ولي عهد الأردن والأميرة رجوة  يرزقان بمولودتهما الأولى إيمان

أعلن الديوان الملكي الأردني أن ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، والأميرة رجوة الحسين رزقها بمولودتهما الأولى، وأطلقا عليها اسم "إيمان"، وقد نشر سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ستوري عبر حسابه على إنستغرام أعلن فيه على الخبر.

وكتب الأمير: "لك الحمد حمدًا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك. لقد من الله علينا بمولودة أسميناها إيمان. اللهم اكتب لها حسن الخلق والخلق والصحة والعافية. اللهم أنبتها نباتًا حسنًا واجعلها من الصالحات الذاكرات".

ولي عهد الأردن والأميرة رجوة  يرزقان بمولودتهما الأولى إيمان

فيما نشر الحساب الرسمي للديوان الملكي الهاشمي عبر منصة إكس فيديو لسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد الأردن، وهو يؤذن في أذن مولدته، وقد كتب الحساب معلقًا على الفيديو: "سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يؤذن في أذن مولودته، سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، اقتداء بسنة رسول الله، صلى الله عليه وسلم".

كما نشر الديوان الملكي الهاشمي بيانًا جاء فيه: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها".

وقد جاء في البيان بأن يتم استبدال الهدايا للعائلة بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام: "ويعرب صاحبا السمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، حفظهما الله، عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمته.. ويتمنى صاحبا السمو على من يرغب من الأسرة الأردنية الكبيرة بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعما للشباب والشابات الأيتام".

الملك والملكة يباركان

وقد نشر سمو الملك عبد الله بن الحسين عبر حسابه على منصة إكس تدوينة يعلن فيه عن حفيدته الأولى الأميرة إيمان، وكتب: "الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو".

كما نشرت الملكة رانيا العبد الله عبر حسابها على منصة إكس تدوينة قالت فيها: "الحمد لله على أعظم عطاياه… نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة