وفاة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت بعد صراع مع المرض

تعرض اللاعب أحمد رفعت لأزمة صحية شهر مارس الماضي

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
وفاة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت بعد صراع مع المرض

أعلن نادي مودرن سبورت عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك وفاة لاعبه أحمد رفعت، نجم المنتخب المصري، إثر مضاعفات صحية حادة، في خبر صادم هز الوسط الرياضي المصري.

وفاة أحمد رفعت

وكشف البيان الصادر عن النادي أن أحمد رفعت، الذي كان يخوض معركة صحية منذ 11 مارس 2024، قد تعرض لتدهور مفاجئ في حالته استدعى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث وافته المنية.

وعبر النادي عن حزنه العميق لرحيل اللاعب، مقدماً تعازيه الحارة لأسرة الفقيد وللجماهير الرياضية المصرية، كما دعا النادي في بيانه للراحل بالرحمة والمغفرة، مستشهداً بآيات قرآنية تعبر عن الرضا بقضاء الله وقدره.

موعد ومكان جنازة أحمد رفعت

كما كشف نادي مودرن سبورت في بيان آخر عن موعد ومكان جنازة اللاعب أحمد رفعت، حيث سيقام صلاة الجنازة في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.

آخر ظهور للاعب أحمد رفعت

الجدير بالذكر، أن لاعب أحمد رفعت حرص قبل وفاته بأكثر منذ أسبوع على زيارة فريق مودرن سبورت خلال التدريبات.

وكان أحمد رفعت قد حرص على زيارة معسكر الفريق في 24 يونيو الماضي، قبل مباراة هامة أمام الجونة في الدوري المصري الممتاز، استقبل زملاءه ومدربوه اللاعب بحفاوة بالغة، وتبادلوا معه الأحاديث والصور التذكارية، في مشهد بدا وكأنه وداع أخير، دون أن يدركوا.

نعي نجوم الكرة للاعب أحمد رفعت

وحرص العديد من نجوم الكرة والشخصيات العامة على نعي اللاعب أحمد رفعت، عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي عبر حسابه على منصة إكس، قائلا: "لا حول ولا قوة إلا بالله إيه وجع القلب ده. متتعزش ع اللي خلقك".

وتابع: "ربنا يرحمك يا رفعت يا رب، ويجعل مرضك في ميزان حسناتك وشفيع ليك، ويصبر أهلك ويصبرنا كلنا يا رب علي فراقك صدمة كبيرة أوي لا إله إلا الله الواحد مش قادر يستوعب".

واختتم قائلا: "كأنك كنت طالع اللقاء ده عشان تودعنا يا أحمد ربنا يثبتك عند السؤال، ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يارب اللهم آمين".

كما نعى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، وفاة اللاعب أحمد رفعت، نجم منتخب مصر ونادي مودرن سبورت.

وأعرب الوزير أشرف صبحي عن حزنه العميق، مقدماً تعازيه الحارة لأسرة الفقيد وللوسط الرياضي المصري بأكمله، وأشاد بخصال الراحل قائلاً: "كان أحمد رفعت مثالاً يحتذى به في دماثة الخلق".

وفي ختام بيانه، توجه وزير الرياضة بالدعاء إلى الله -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، داعياً المولى أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة