وفاة رجل الأعمال اللبناني نزار شقير مؤسس متاجر "باتشي"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2024
وفاة رجل الأعمال اللبناني نزار شقير مؤسس متاجر "باتشي"

توفي ظهر اليوم رجل الأعمال اللبناني نزار شقير، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة باتش القابضة، في مستشفى كلمينصو، وستم الصلاة عليه ظهر اليوم الاثنين في جامعة الخاشقجي وسيدفن في جبانة الشهداء.

يُذكر أن الراحل هو مؤسس واحدة من أشهر العلامات التجارية لبيع الشيكولاتة ماركة "باتشي" التي تنافس كبرى شركات الشيكولاته حول العالم، كما أنه والد الوزير السابق محمد شقير.

ستقبل التعازي قبل للرجال في قاعة محيي الدين برغوث في جامعة الخاشقي، بينما تقبل التعازي للرجال وللنساء بعد الدفن أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء في قاعة سيسايد باقيون واجهة بيروت البحرية.

اقرأ أيضًا: وفاة رجل الأعمال محمود العربي، إمبراطور الصناعة المصرية

تاريخ مجموعة باتشي

بدأت مجموعة "باتشي" بحلم طفل لم يتجاوز عمره 11 عامًا، كان مولعًا بالشوكولاتة، هذا الشغف نما مع نزار شقير عامًا بعد عام، حتى استطاع تحويل حلمه إلى واقع ملموس. بروح الابتكار والريادة، أدرك الحاج نزار أن الشوكولاتة يمكن أن تصبح أكثر من مجرد حلوى، بل هدية مميزة تجلب السعادة إلى قلوب الناس.

بفضل هذا الإيمان، ولدت فكرة تحويل الشوكولاتة إلى هدايا مبهجة، وانطلقت مجموعة "باتشي" إلى العالمية. منذ ذلك الحين، تواصل "باتشي" تطورها وانتشارها في أنحاء العالم، مستكشفة ثقافات جديدة ومشاركة في احتفالات مميزة.

وبوفاة السيد نزار شقير فقد لبنان شخصية طموحة ووطنية وقيادية بارزة في مجال الاقتصاد، واستطاع بتصميمه وقيادته أن يجعل من "باتشي" علامة تجارية مرموقة ليست في لبنان فحسب، بل على مستوى العالم بأسره.

اقرأ أيضًا: أليكو دانغوت: رجل أعمال بدأ حياته بمصنع صغير: أصبح أغنى رجل في أفريقيا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة