وفاة الفنان السوري محمود صفا وزوجته في حادث سيارة مروع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2024
وفاة الفنان السوري محمود صفا وزوجته في حادث سيارة مروع

توفي الفنان السوري محمود صفا وزوجته، اليوم الاثنين، إثر حادث سيارة أليم في واحدة من الطرق السريعة في سوريا، حيث تعرض الزوجان إلى إصابات بالغة الخطورة جراء الحادث، وتوفيا على الفور.

وقد نعت نقابة الفنانين السوريين في العاصمة السورية دمشق الفنان السوري الراحل عبر صفحتها على فيسبوك، حيث نشرت بيانًا مصحوبًا بصورة الفنان الراحل، وقالت فيه: "تعازينا القلبية بوفاة الزميل محمود صفا.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وقد كتب أحد أفراد عائلة الفنانة الراحلة محمود صفا منشورًا على حسابه على فيسبوك أكد فيه خبر الوفاة، وقال: "الفنان الكبير محمود صفا وزوجته في ذمة الله إثر حادث أليم. لروحيكما الرحمة والسلام والصبر والسلوان لذويكما. رحمهم الله تعازينا الحارة للأسرة".

وقد تم دفن الفنان الراحل وزوجته ظهر اليوم الاثنين في مقبرة حمام واصل، وذلك وفقًا لزوج شقيقة صفا سومر محمد، الذي كتب عبر حسابه على فيسبوك: "انتقل إلى رحمته تعالى الفنان محمود صفا شقيق زوجتي وزوجته نواظر إسماعيل إثر حادث أليم، للفقيد الرحمة ولكم طول البقاء، الدفن الساعة 12 ونصف بمقبرة حمام واصل".

اقرأ أيضًا: وفاة الممثل الأمريكي أنجوس كلاود عن 25 عامًا بعد أيام من وفاة والده 

من هو الفنان محمود صفا؟

الفنان محمود صفا هو فنان سوري معروف اشتهر في مجال التمثيل والإخراج، وقد شارك في عدة أعمال فنية سورية، ولعل أبرز أعماله باب الحارة، ومسلسل ليالي الصالحية، ومسلسل الزير سالم، ومسلسل الخربة التاريخي.

تنوعت الأعمال الفنية التي قدمها محمود صفا بين الأعمال الدمشقية والأعمال التاريخية والكوميدية كذلك، وقد لاقت أعماله نجاحًا كبيرًا، وحقق من خلالها شهرة جيدة.

اقرأ أيضًا: وفاة الملياردير محمد الفايد عن عمر 94 عامًا في ذكرى وفاة ابنه

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة