وزير الطاقة السعودي يفاجئ موظفة بتهنئة زواج في ملتقى الطاقة

تصدر فيديو للأمير عبدالعزيز بن سلمان، وزير الطاقة السعودي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: منذ يوم آخر تحديث: منذ 13 ساعة
وزير الطاقة السعودي يفاجئ موظفة بتهنئة زواج في ملتقى الطاقة

تصدر فيديو للأمير عبدالعزيز بن سلمان، وزير الطاقة السعودي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وهو يفاجأ أحد الموظفات لتهنئتها على زواجها، خلال كلمته التي ألقاها في ملتقى توطين قطاع الطاقة

وزير الطاقة السعودي يفاجأ موظفته

وحرص وزير الطاقة السعودي خلال كلمته على تهنئة مديرة الجلسة بمناسبة زواجها، وقال الأمير عبدالعزيز بن سلمان: "أهنئ مديرة الجلسة واسمحوا لي هنا أن أشارك معكم الأخبار بأنها احتفلت بزواجها مؤخرا وأبارك لها.. فقط لأخبركم عن مدى قوة العلاقة واقترابي من الذين أعمل معهم".

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل واسع على منصة إكس، مشيدين بموقف الوزير تجاه الموظفة، وجاءت أبرز التعليقات: "وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان إنساني جداً في خطابه، هنا يخرج عن النص، ويقدم تهنئة زواج لأحد أعضاء فريق عمله".

فيما قال آخر: "وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان عندما يفاجئ موظفة بأكبر تهنئة زواج الله يوفقهم ويتمم لهم على خير".

كلمة الأمير عبدالعزيز بن سلمان في ملتقى الطاقة

كما كشف الأمير عبدالعزيز بن سلمان، وزير الطاقة السعودي، عن دور محوري لقطاع الطاقة في تحقيق رؤية المملكة 2030، مؤكداً أن قطاع الطاقة يساهم بنحو 40% من الناتج المحلي الإجمالي للمملكة.

وخلال كلمته في ملتقى توطين قطاع الطاقة، شدد الوزير على أن الطاقة تتجاوز كونها مجرد قطاع اقتصادي، لتصبح محركاً رئيسياً للتنمية والصناعة في المملكة.

وأشار الوزير إلى الدروس المستفادة من جائحة كورونا، حيث كشفت الأزمة عن ضرورة تعزيز الاكتفاء الذاتي وتقليل الاعتماد على المصادر الخارجية، واستجابة لذلك، نسقت المملكة جهود 15 جهة رئيسية لتعزيز الإنتاج المحلي للإمدادات الحيوية.

وسلط الوزير الضوء على المبادرات الرائدة في مجال التوطين، مثل برنامج "اكتفاء" التابع لأرامكو، وبرنامج "نساند" التابع لسابك، وبرنامج "بناء" الخاص بالشركة السعودية للكهرباء.

يأتي هذا في وقت تسعى فيه المملكة لتحقيق تحول اقتصادي شامل، مع التركيز على التوطين كعنصر أساسي لضمان استدامة قطاع الطاقة وأمنه المستقبلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة