وجبات مثالية بالمقلاة الهوائية الجديدة Ninja Double Stack

استمتعوا بطهي وجبات مثالية باستخدام المقلاة الهوائية الجديدة Ninja Double Stack المزودة بمسبار حرارة رقمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024 آخر تحديث: الجمعة، 06 سبتمبر 2024
وجبات مثالية بالمقلاة الهوائية الجديدة Ninja Double Stack
  • أطلقت Ninja مفهوم جديد للمقلاة الهوائية، حيث تأتي مقلاتها الهوائية المزدوجة الجديدة مزودة بمسبار حرارة رقمي (SL451) وتُحضّر كمية مضاعفة من الطعام دون أن تحتل مساحة كبيرة من أسطح المطبخ

  • تسمح مقلاة الهواء المزدوجة الجديدة Ninja (SL451) بطهي أربع طبقات ويمكنكم مع مسبار الحرارة الرقمي المدمج الجديد تحقيق نتائج طهي مثالية دون الحاجة لأي تخمين


ستطلق شركة Ninja طراز جديد من المقلاة الهوائية الشهيرة Ninja Double Stack Air Fryer، وهي مقلاة Ninja Double Stack Air Fryer with Digital Cooking Probe (SL451) المزودة بمسبار حرارة رقمي. وتتميز المقلاة الجديدة والمطورة بتصميم أنحف بنسبة 30% وسعة طهي كبيرة جداً تبلغ 9.5 لتر ومسبار حرارة رقمي مدمج يراقب درجة حرارة الطعام في الوقت الفعلي أثناء الطهي.

تمتاز مقلاة الهواء Ninja Double Stack XL بدُرجين متراصّين ومسبار حرارة رقمي (SL451)، مما يجعلها مثالية لإطعام ما يصل إلى 8 أشخاص. احصلوا على نتائج طهي مثالية في كل مرة باستخدام مسبار الحرارة الرقمي المدمج، وهو نظام طهي ذكي سيخبركم عندما تصبح وجبتكم مطهية بشكل كامل وجاهزة لإخراجها من المقلاة.

استخدموا رفوف "الوجبات المكدسة" في المقلاة الهوائية لطهي ما يصل إلى أربعة أطباق مختلفة في نفس الوقت، حيث تحتوي مقلاة الهواء المزدوجة Ninja Double Stack على ست وظائف مميزة تساعد في طهي الطعام كما تحبونه، وهي: Air Fry (القلي بالهواء) وMax Crisp (القرمشة) وRoast (الشوي) وBake (الخبز) وReheat (إعادة التسخين) وDehydrate (إزالة الرطوبة)، مما يجعلها واحدة من أكثر الأجهزة تنوعاً في مطبخكم. وتمتلك المقلاة الهوائية سرعات طهي أسرع بنسبة 55% مقارنةً بأفران المروحة، مما سيجعل مقلاة Ninja Double Stack المزدوجة من أكثر الأجهزة استخداماً لديكم. وسيكون تنظيفها والعناية بها أسهل من أي وقت مضى بفضل طلائها غير اللاصق.

فوائد المنتج:

  • مسبار حراري مدمج ومتكامل لمراقبة درجة حرارة الطعام في الوقت الفعلي

  • يضمن نظام الطهي الذكي طهي الوجبات بشكل مثالي من خلال إخطاركم عندما يصبح الطعام جاهزاً

  • تصميم أنحف بنسبة 30% مقارنةً بالطراز السابق، مما يحقق أقصى استفادة من مساحة الأسطح لديكم

  • سعة طهي كبيرة جداً تبلغ 9.5 لتر

وجبات مثالية بالمقلاة الهوائية الجديدة Ninja Double Stack

.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة