واتساب يطلق تحديثاً بميزات رائعة لمكالمات الفيديو والمشاركة

تحديث واتسآب الجديد: تركيز تلقائي على المتحدث ومشاركة الأصوات بشكل أفضل

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو 2024
واتساب يطلق تحديثاً بميزات رائعة لمكالمات الفيديو والمشاركة

يستعد تطبيق التراسل الفوري المشفر واتسآب لإطلاق تحديث جديد شامل، والذي يتيح لمستخدميه العديد من الميزات الرائعة التي ستجعل التواصل من خلالها تواصل فعالية وتفاعلية.

تحديث واتسآب الجديد: تركيز تلقائي على المتحدث ومشاركة الأصوات بشكل أفضل

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن المزايا الجديدة من واتسآب سوف تتوفر عبر جميع أنظمة التشغيل التي يعمل من خلالها التطبيق، مثل: أندرويد وآي أو إس وويندوز.

ومن أبرز هذه الميزات التي يقدمها واتسآب لمستخدميه:

  • مكالمات فيديو تضم 32 مستخدماً: وداعاً لقيود عدد المشاركين في مكالمات الفيديو، حيث يمكن الآن لـ 32 مستخدماً في واتسآب التواصل معاً في آن واحد.
  • مشاركة الأصوات بشكل أفضل: أصبح مشاركة الأصوات خلال مكالمات الفيديو أكثر وضوحاً ودقة، مما يجعلها مثالية لمشاهدة الأفلام، أو الاستماع إلى الموسيقى مع الأصدقاء عن بعد.
  • تركيز تلقائي على المتحدث: وداعاً للفوضى في مكالمات الفيديو الجماعية، حيث يضمن التحديث الجديد تركيزاً تلقائياً على المتحدث أثناء مشاركته، مع توسيع الصورة لبقية المشاركين لضمان تجربة مشاهدة أوضح.
  • تحسينات على ميزات المشاركة: تم تحسين ميزات المشاركة بشكل عام لضمان تجربة سلسة وفعالة، مما يتيح مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو بكل سهولة.

ولفتت التقارير إلى أنه بجانب ذلك، فإن مطوري واتسآب يعلمون أيضاً على اختبار عدة ميزات أخرى، ومن بينها:

  • ميزة أرشفة ونقل المحتوى: ميزة جديدة تسهل عمليات أرشفة محتويات المراسلات، ونقلها من جهاز إلى آخر باستخدام رموز الـ QR، علماً بأن هذه الميزة حالياً في مرحلة الاختبار لبعض مستخدمي أندرويد فقط.
  • إنشاء الصور الشخصية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي: تتوفر الميزة حالياً في الإصدار التجريبي المخصص لأجهزة أندرويد، وتتيح للمستخدمين التحكم الكامل في مظهر صورهم الشخصية، مع إمكانية اختيار المواصفات والتفاصيل التي تناسبهم.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة