واتسآب يوسع خدمة توثيق الحسابات لدعم الشركات الناشئة

توثيق الحسابات على واتسآب: دعم الشركات الصغيرة بميزات مخصصة مقابل 8 دولارات شهرياً

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
واتسآب يوسع خدمة توثيق الحسابات لدعم الشركات الناشئة

أعلنت منصة التراسل الفوري المشفر واتسآب، عن توسع جديد في خدمتها لتوثيق الحسابات، تستهدف من خلاله الشركات الصغيرة والناشئة.

توثيق الحسابات على واتسآب: دعم الشركات الصغيرة بميزات مخصصة مقابل 8 دولارات شهرياً

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن خدمة توثيق ميتا سوف تتيح لهذه الشركات، فرصة التواصل مع العملاء عبر رسائل مخصصة.

وأشارت التقارير إلى أن الخدمة الجديدة ستبدأ في الهند، التي تحتضن أكثر من 65 مليون شركة صغيرة ومتوسطة، منها حوالي 5 ملايين شركة تقدم منتجاتها عبر الإنترنت.

ولفتت إلى أن هذا السوق الضخم يعتبر فرصة مثالية لتطبيق هذه الخدمة، من شأنها أن تساعد الشركات على تعزيز تواصلها مع عملائها بطرق مبتكرة ومباشرة.

وقالت التقارير إن الاشتراك في خدمة توثيق ميتا، يمنح الشركات ميزات عديدة، من بينها القدرة على إنشاء صفحات واتسآب مخصصة يمكن العثور عليها عبر الإنترنت، بالإضافة إلى دعم متعدد للأجهزة وحسابات الموظفين المتعددة، مما يساهم في تسهيل إدارة التواصل مع العملاء.

ونوهت إلى أن هذه الخدمة تأتي مقابل اشتراك شهري يبلغ 8 دولارات أمريكية، مع تكاليف إضافية لإرسال الرسائل.

وأوضحت التقارير أن الشركات سوف تتمكن من جدولة وإرسال رسائل مخصصة، مثل تذكيرات المواعيد، أو تمنيات أعياد الميلاد، أو تحديثات المبيعات، وذلك مقابل أقل من دولار واحد لكل رسالة.

وأردفت إنه بجانب ذلك، يمكن للشركات تخصيص الرسائل، وذلك بإضافة أسماء العملاء وأزرار تحثهم على اتخاذ إجراء، مما يعزز من فعالية التواصل وزيادة التفاعل مع العملاء.

وأضافت التقارير أن هذه الخطوة تعتبر جزء من استراتيجية شركة ميتا لتوسيع استخدام منصة واتسآب من قبل الشركات الصغيرة، وهو ما يساهم في تحسين أدائها التجاري والتسويقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة