هيدي كرم: بتجنب أبوس أو أحضن ابني في الأماكن العامة

مسلسل "الوصفة السحرية" أخر أعمال هيدي كرم

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس 2024
هيدي كرم: بتجنب أبوس أو أحضن ابني في الأماكن العامة

كشفت الفنانة هيدي كرم عن طرق حفاظها على جمالها، وتفاصيل حول حياتها الشخصية وعلاقتها بنجلها الوحيد.

هيدي كرم وابنها

وأكدت هيدي كرم خلال حوارها مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج "سبوت لايت" على قناة صدى البلد، أنها تحرص على أخذ احتياطات خاصة عند تواجدها مع ابنها نديم في الأماكن العامة، قائلة: "أحاول الالتزام بحدود عندما أكون مع ابني في الشارع، أو في مكان عام، أتجنب المبالغة في إظهار مشاعري تجاهه علنًا".

وتابعت قائلة: "بحاول وأنا قاعدة معاه في مكان ألتزم مقعدش أبوس، وأحضنه وأطبطب عليه".

وأضافت الفنانة أن ابنها لا يزال يتقبل مناداتها له بأسماء الدلع في الأماكن العامة، مشيرة إلى أنه "استسلم للتخلف العقلي" على حد تعبيرها.

ومع ذلك، عبرت هيدي كريم عن شعورها بأن المجتمع لا يتقبل طبيعة علاقتهما، قائلة: "المجتمع مش متقبلنا، وشكلنا مش لايق على بعض كأم وابن".

كما اعترفت هيدي كرم بأنها اتبعت أسلوبًا صارمًا في تربية ابنها خلال مراحله الأولى، خاصة فيما يتعلق بالدراسة، وأوضحت: "كنت أمًا شديدة في أوقات كثيرة، خصوصًا أوقات المذاكرة، لأن نديم عاش معي لوحدي فترة طويلة".

وأضافت هيدي كرم أن نجلها تخرج مؤخرا من الجامعة الكندية، وأنها ندمت لاحقًا على هذه الصرامة في التربية واعتذرت لابنها، الذي سامحها بدوره.

هيدي كرم: عندي عضلات ونفس أمثل بأفلام أكشن

كما تطرقت الفنانة هيدي كرم خلال حوارها للكشف عن طموحها في خوض أدوار الأكشن، قائلة: "نفسي أعمل أكشن وأطلع أضرب".

وأكدت الفنانة على استعدادها البدني لهذه الأدوار، مشيرة إلى ممارستها المنتظمة للرياضة ورفع الأثقال، إضافة إلى مهاراتها في ركوب الدراجات النارية والخيول، وأضافت: "أنا بحب أعمل حاجات فيها مخاطرة، وأجرب حاجات لذيذة وأستمتع بالأدرينالين".

وفي سياق متصل، تساءلت هيدي كرم عن سبب ندرة كتابة أدوار الأكشن للممثلات المصريات، داعية صناع الدراما إلى منحها الفرصة لإثبات قدراتها في هذا المجال.

وعن سر رشاقتها وجمالها، أوضحت هيدي كرم أن الرياضة تشكل جزءًا أساسيًا من روتينها اليومي، مؤكدة على أهميتها للصحة النفسية قبل الجسدية.

وقالت: "الرياضة مهمة، حتى لو لمدة ساعة خلال 4 أيام في الأسبوع".

وأشارت هيدي كرم إلى أن التزاماتها الفنية قد تحول أحيانًا دون انتظامها في الذهاب للجيم، خاصة خلال فترات التصوير المكثفة، إلا أنها تحاول دائمًا الموازنة بين عملها وحياتها الصحية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة