هند عبد الحليم تتصدر التريند بعد "النيولوك الجديد"

تصدرت الفنانة هند عبد الحليم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
هند عبد الحليم تتصدر التريند بعد "النيولوك الجديد"

تصدرت الفنانة هند عبد الحليم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أعلنت عن تغيير جديد في شكلها بعد إزالتها للحسنة من وجهها.

نيولوك هند عبد الحليم

وشاركت الفنانة هند عبد الحليم جمهورها عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام مجموعة صور حديثة لها بعد أن قامت بإحداث تغيير في شكلها، من خلال تغيير لون شعرها.

وفاجأت هند عبد الحليم جمهورها بتغيير لون شعرها من اللون البني الغامق إلى اللون الأصفر الفاتح، الأمر الذي صدم العديد من جمهورها من التغيير الجريء، فيما أبدى آخرون إعجابهم بالتغيير الجديد الذي أظهر ملامح وجهها وزادها جمالا.

عملية تجميل هند عبد الحليم

وكانت الفنانة هند عبد الحليم أعلنت في وقت سابق عن خضوعها لعملية تجميل لإزالة الحسنة التي تميزت بها أعلى منطقة شفتيها، الأمر الذي عرضها للانتقاد من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت هند عبد الحليم في تصريحات لأحد المواقع الإخبارية أنها خضعت لعملية التجميل لأنها كانت تعاني من شكل الحسنة الذي كان يأخذ مساحة كبيرة من وجهها.

فقالت: "شلت الحسنة عشان أنا زهقت، ببص في المراية وبتاخد العين أوى.. حبيت يكون في أي تغيير في ناس عجبها الموضوع وفي ناس لا دي كلها آراء".

آخر أعمال هند عبد الحليم

الجدير بالذكر، أن الفنانة هند عبد الحليم شاركت في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل تلفزيوني وآخر إذاعي، مع عدد من نجوم الفن.

فشاركت هند عبد الحليم بدور كاميليا في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" وهو من فئة المسلسلات 15 حلقة، وحقق نجاحاً كبيراً فور عرضه بشهر رمضان المبارك.

وتدور قصة أحداث المسلسل حول حياة البلوجر من خلال إلقاء الضوء على حياة شيماء ونسمة وهما شقيقتان وما يتعرضان له عندما يدخلوا عالم مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة منهن لتجاوز مرحلة الفقر وكسب المال السريع.

العمل من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر وانتصار وهند عبد الحليم ومحمد محمود وفرح يوسف وإسلام إبراهيم، والمسلسل من إخراج ياسمين أحمد كامل وتأليف سمر طاهر.

كما شاركت هند عبد الحليم في بطولة المسلسل الإذاعي "غير صالح للنشر" والذي تم عرضه على أحد القنوات الإذاعية خلال شهر رمضان 2024.

والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ زهرة رامي وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد محارب، ومن بطولة محمد سلام وهند عبدالحليم وأحمد محارب وفاتن واصل ومروان يونس ورنا خطاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة