هل ينهي رونالدو مسيرته مع النصر السعودي؟.. اللاعب يجيب

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى احتمال ختام مسيرته الاحترافية مع نادي النصر السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2024
هل ينهي رونالدو مسيرته مع النصر السعودي؟.. اللاعب يجيب

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى احتمال ختام مسيرته الاحترافية مع نادي النصر السعودي، وعن قراره إذا كان يتجه إلى تدريب فرق كرة القدم بعد الاعتزال أم لا.

تصريحات كريستيانو رونالدو

وقال رونالدو (39 عاماً) في حديث لقناة "ناو" البرتغالية: "من المرجح جداً أن أنهي مسيرتي كلاعب في النصر، أنا سعيد باللعب في المملكة العربية السعودية، وأريد مواصلة المشوار".

ورغم عدم تحديده موعداً دقيقاً لاعتزاله، أوضح النجم البرتغالي أنه قد يستمر في اللعب لعامين أو ثلاثة أعوام إضافية، وأضاف: "لا أعلم إذا كنت سأنهي مسيرتي قريباً أو بعد عامين أو 3 أعوام".

وتابع قائلا: "لكن من المرجح أن يحصل هذا الأمر مع النصر، في الفريق الذي يسعدني، حيث أنا في وضع جيد.. ويراودني شعور جيد، إن كان في البلد أو الدوري".

وفيما يتعلق بمستقبله مع المنتخب البرتغالي، أكد رونالدو أن قرار اعتزاله الدولي سيكون "عفوياً"، مشدداً على رغبته في مواصلة مساعدة منتخب بلاده في الفترة الحالية.

وعلى صعيد آخر، نفى النجم السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد وجود أي نية لديه للانتقال إلى مجال التدريب بعد اعتزاله، قائلاً: "في الوقت الحالي، لا أفكر بتدريب الفريق الأول (للبرتغال) أو أي فريق، لم يخطر ذلك على بالي، لم أفكر به يوماً".

يذكر أن رونالدو انضم إلى صفوف النصر السعودي مطلع عام 2023، في صفقة أثارت ضجة كبيرة في عالم كرة القدم، ولا يزال يسعى لتحقيق لقبه الأول مع النادي السعودي.

أرقام كريستيانو رونالدو

الجدير بالذكر، أنه لا يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يثبت أنه ظاهرة استثنائية في عالم كرة القدم، متحديًا عامل السن بأداء لافت على الصعيدين المحلي والدولي.

ففي مسيرته الجديدة مع نادي النصر السعودي، أظهر رونالدو أن سجله التهديفي لا يعرف التوقف، فقد تمكن من تسجيل 67 هدفًا في 73 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف المسابقات.

وكان أبرز إنجازاته قيادة النصر للفوز بكأس العرب للأندية الأبطال في صيف 2023، حيث سجل ثنائية حاسمة في المباراة النهائية ضد الهلال.

على الصعيد الدولي، شارك رونالدو في بطولة كأس أوروبا 2024 مع منتخب البرتغال، في ما قد تكون مشاركته الأخيرة في بطولة كبرى، رغم خروج الفريق من ربع النهائي، إلا أن مسيرة رونالدو الدولية تبقى استثنائية بكل المقاييس.

ويحمل رونالدو الرقم القياسي كأكثر لاعب مشاركة مع منتخب البرتغال بـ212 مباراة دولية، وهو إنجاز غير مسبوق على المستوى العالمي، كما أنه الهداف التاريخي للمنتخبات الوطنية برصيد 130 هدفًا.

بدأ مسيرته الدولية في عام 2003، وشارك في 11 بطولة كبرى، منها 6 نسخ من كأس أوروبا، محطمًا الرقم القياسي كأفضل هداف في تاريخ البطولة برصيد 14 هدفًا، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة