هل عبد الله عمرو دياب هو TUL8TE؟.. منشور يثير الجدل

تصدر عبد الله عمرو دياب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
هل عبد الله عمرو دياب هو TUL8TE؟.. منشور يثير الجدل

تصدر عبد الله عمرو دياب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أثار الجدل بمنشور عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام ألمح فيه أنه يمكن أن يكون المطرب المجهول توليت- TUL8TE، ليتصدر تساؤل هل عبد الله عمرو دياب هو  TUL8TE؟

هل عبد الله عمرو دياب هو TUL8TE؟

وأثار عبد الله عمرو دياب الجدل خلال الساعات الماضية، بعد أن نشر منشورا عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، بعد أن نشر مجموعة صور لفرقته الموسيقية وكتب معلقا: "TUL8TE"، الأمر الذي شكل صدمة بين الجمهور الذي كان يتساءل خلال الشهور الماضية حول حقيقة المغني المقنع الذي يقلد عمرو دياب في أسلوبه.

هل عبد الله عمرو دياب هو TUL8TE؟.. منشور يثير الجدل

وما زاد من حدة الشك حول أن عبد الله عمرو دياب هو المغني TUL8TE، هو تعليق شقيقته جنا عمرو دياب على منشوره والتي كتبت: "توليت"، ومع تزايد تعليقات متابعين على المنشور ومطالبته بتوضيح الأمر قام عبدالله عمرو دياب بتعديل منشوره وحذف كلمة TUL8TE، واستبدالها باسم فرقته الموسيقية "koterikoteri".

وجاءت أبرز تعليقات الجمهور على منشور عبد الله عمرو دياب كالآتي: "قول إنك توليت الحقيقي، وحقق لي نظريتي، لا مستحيل، عمرو مصطفى هيموت مجلوط ناشر بوست حلو عن توليت، لا مش هو نبرة الصوت مختلفة تمام أصلا".

من هو توليت -TUL8TE؟

الجدير بالذكر، أنه مؤخرا برز في عالم الموسيقى، اسم "توليت -TUL8TE" كواحد من أكثر الفنانين إثارة للجدل والغموض في الوقت الحالي، حيث ظهر باستايل المطرب المقنع، الذي لا يكشف سوى عن عينيه، الأمر أثار فضول الجمهور والنقاد على حد سواء، مما جعل الجميع يتساءلون عن هويته الحقيقية.

بدأت قصة توليت عندما ظهر لأول مرة على الساحة الفنية مرتديًا قناعًا يخفي ملامحه، مما أثار العديد من التكهنات حول شخصيته. البعض يعتقد أنه مطرب الراب المعروف خفاجي، نظرًا لتشابه العيون وبعض المعلومات الشخصية، ومع ذلك، لم يتم تأكيد هذه الشائعات بشكل رسمي.

توليت، الذي يعتمد في أغانيه على مزيج من الأنواع الموسيقية المختلفة، استطاع أن يجذب قاعدة جماهيرية كبيرة في فترة زمنية قصيرة، أغانيه مثل "بقيت وحيد" و"لون السما" و"عينيكي بالليل" حققت نجاحًا كبيرًا بين الشباب، مما جعله واحدًا من أبرز الفنانين الصاعدين في مصر.

في حفله الأخير ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، قدم توليت مجموعة من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور، وخلال الحفل، وجه رسالة شكر لأهله، مشيرًا إلى دورهم الكبير في حياته ونجاحاته.

حقيقة توليت -TUL8TE

وانتظر العديد من الجمهور خلال حفل توليت -TUL8TE، الأخير في العلمين أن يكشف عن قناعة، ويعرف الجمهور عن نفسه، ويكشف عمن هو، خاصة بعد أن انتشر بينهم عدة نظريات حول حقيقة توليت -TUL8TE، وفي السطور التالية نستعرض أبرز الشخصيات التي اشتبه الجمهور والنقاد أنها قد تكون توليت بجانب عبد الله عمرو دياب.

خفاجي

يعتبر خفاجي، مغني الراب الشهير، أحد أبرز الأسماء التي تم ربطها بتوليت. يعود السبب في ذلك إلى تشابه العيون وبعض التفاصيل الشخصية بينهما، بالإضافة إلى ذلك، يمتلك خفاجي نفس الأسلوب الموسيقي الذي يتميز به توليت، مما جعل الكثيرين يعتقدون أنه هو الشخص وراء القناع.

كاريوكي

أمير عيد، كان من ضمن التوقعات أيضا أن توليت هو أمير عيد قائد فرقة كايروكي خاصة بعد إعلان على حفلة كاريوكي مع توليت في العلمين، ليصيب الجمهور بخيبة أمل بعد ظهور أمير عيد وتوليب في الحفل.

فنان جديد

هناك أيضًا احتمال أن يكون توليت فنانًا جديدًا غير معروف، اختار أن يبدأ مسيرته الفنية بطريقة غامضة لجذب الانتباه، هذا الاحتمال يظل قائمًا؛ نظرًا لعدم وجود معلومات مؤكدة حول هوية توليت حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة