هشام عاشور: لم أقدم أقصى إمكانياتي بالتمثيل بسبب نيللي كريم

مسلسل "عملة نادرة" أخر أعمال هشام عاشور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
هشام عاشور: لم أقدم أقصى إمكانياتي بالتمثيل بسبب نيللي كريم

كشف الفنان هشام عاشور عن تفاصيل مثيرة حول علاقته السابقة مع النجمة نيللي كريم، وذلك خلال حواره الأخير في برنامج "القاهرة اليوم" على قناة ألفا.

تصريحات هشام عاشور

وأوضح هشام عاشور أن طليقته كانت تتوقع أن يواجه انتقادات بعد زواجهما، خاصة تلك المتعلقة باتهامه بمحاولة الاستفادة من شهرتها لتعزيز مسيرته الفنية.

وأضاف: "نيللي شيك جداً ولها مكانتها الخاصة، وكنت حريصاً على عدم القيام بأي شيء قد يؤثر عليها سلباً".

وفي إشارة إلى تأثير التطورات الأخيرة في مسيرته المهنية، صرح هشام عاشور قائلا: "في نهاية علاقتنا، قررت إنتاج ونشر فيديوهات بقوة لم أكن قد وصلت إلى أقصى إمكانياتي آنذاك، لكنني الآن أعمل بكامل طاقتي".

وختم حديثه بتأكيد أنه يسعى حالياً لاستغلال كامل قدراته الفنية، مستخدماً تعبيراً مجازياً: "دلوقتي دايس بنزين على الآخر"، في إشارة إلى حماسه في نشر فيديوهات تمثيلية عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام.

سبب طلاق هشام عاشور ونيللي كريم

الجدير بالذكر، أن هشام عاشور، أكد في تصريحات سابقة عن استمرار احترامه وتقديره الكبيرين للفنانة نيللي كريم، حتى بعد طلاقهما الذي تم الإعلان عنه شهر مايو الماضي.

ووصف هشام عاشور، في لقاء مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" على قناة صدى البلد 2، نيللي كريم بأنها ستظل حبيبته وصديقته إلى الأبد، نافيًا وجود أي خلافات كبيرة أو مشاكل بينهما أدت إلى الانفصال.

وأوضح هشام عاشور أن قرار الانفصال كان ناتجًا عن رغبتهما في اتخاذ مسارين مختلفين في الحياة، مؤكدًا على أن هذا القرار لا يعني انتهاء الحب بينهما، بل هو نتاج لغياب بعض العوامل أو تغيرها.

ورغم قرار الانفصال، إلا أن هشام عاشور كشف خلال حواره أنه يصر على استمرار علاقة الود والاحترام بينهما، مؤمنًا بأن الطلاق لا يقتضي بالضرورة انتهاء المشاعر والرغبة في التواصل.

الجدير بالذكر، أن هشام عاشور والفنانة نيللي كريم، أعلنا بشكل رسمي بشهر مايو الماضي، عن انفصالهما رسمياً، بعد زواج دام عامين ونصف.

وكانت نيللي كريم تزوجت عام 2021، من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، في حفل زفاف عائلي بمنطقة الساحل الشمالي بحضور أفراد من أسرتهم وأصدقائهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة