هجوم على ماجي زوجة محمد صلاح والسبب يورغن كلوب.. فما القصة؟

تصدر اسم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وزوجته ماجي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2024
هجوم على ماجي زوجة محمد صلاح والسبب يورغن كلوب.. فما القصة؟

تصدر اسم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وزوجته ماجي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بعد تداول فيديوهات وصور من وداعهم للمدرب الألماني يورجن كلوب.

وداع زوجة محمد صلاح للمدرب يورغن كلوب

وانتقد عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي معانقة ماجي للمدرب يورجن كلوب، وهو الأمر الذي مرره محمد صلاح مع زوجة المدرب، وذلك في خلال مراسم وداعه بعد انتهاء مباراته الأخيرة أمام والتي فاز فيها ليفربول 2 - صفر على ضيفه وولفرهامبتون، يوم الأحد الماضي، ضمن المرحلة الـ38 (الأخيرة) لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب "آنفيلد".

وهاجم العديد من النشطاء محمد صلاح وزوجته مشيرين إلى أصولهم العربية التي تمنع مثل تلك التصرفات، وجاءت أبرز التعليقات كالآتي:

فيقول أحد النشطاء: "صلاح لاعب كرة ناجح وملوش وصف تاني غير كده، لا يعبر عن الإسلام ولا مجتمعنا الشرقي العربي المتحفظ والدليل الفيديو ده، موقفه من غزة شاهد عليه.. يا خسارة".

وأضاف آخر: "نشر صورة محمد صلاح وزوجته ومدربه وزوجته تطاول وقلة أدب وحشر مناخيرنا في اللي ملناش فيه يا أخي ربنا هيحاسبنا كلنا اصبروا ومتحاسبوش بعض الغلط لصاحبه والصح لصاحبه كل المسلم على المسلم حرام دمه وعرضه وماله بلاش تشهرون بالناس وتخوضوا في الأعراض وكأنكم حماة الدين في الأرض".

فيما دافع آخرون عن محمد صلاح وعائلته، فيقول أحد النشطاء: "وداع كلوب ده لإنجلترا مش لينا !!! وفي أهم حدث يعتبر فاليوم بالنسبة لليفر هو وداع كلوب، قام صلاح مصر أولا  حب كبير لصلاح وبنات صلاح ال ربنا يحميهم ويحفظهم ويبارك فيهم يا رب العالمين".

أسرة محمد صلاح بعلم مصر

وكانت أسرة محمد صلاح ظهرت في مراسم وداع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بعد أن أعلن أن رحيله عن النادي الإنجليزي، بعد أكثر من 8 سنوات من العمل كمدير فني لفريق ليفربول.

وخطفت بنات محمد صلاح "كيان ومكة" الأنظار حيث ظهرتا بملابس ليفربول للموسم الجديد، فيما ربطت مكة علم مصر حول منطقة رقبتها وحملها ولدها وتحول بها على ملعب آنفيلد.

فيما ظهرت ماجي زوجة محمد صلاح بإطلالة تجمع بين الأناقة والجمال، فاختارت بدلة من الجينز باللون الأزرق من العلامة التجارية Maniere De Voir.

وارتدت ماجي جاكيت قصيراً على بنطلون طويل وواسع، ويبلغ سعر الجاكيت حوالي 5500 جنيه مصري، أما سعر البنطلون فوصل إلى 7000 جنيه مصري، أما الحقيبة فوصل سعرها 16 ألفاً و653 دولاراً، أي ما يعادل 777 ألف جنيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة