هتان السيف تريند بعد فوزها على إيمان البركة ببطولة PFL

تصدرت اللاعبة السعودية هتان السيف، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
هتان السيف تريند بعد فوزها على إيمان البركة ببطولة PFL

تصدرت اللاعبة السعودية هتان السيف، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد فوزها على نظيرتها المصرية إيمان بركة في منافسات بطولة PFL للفنون القتالية المختلطة.

مباراة هتان السيف وإيمان بركة

وقد جاء هذا الانتصار في الجولة الثانية من النزال، حيث انسحبت اللاعبة المصرية، مما منح هتان السيف فوزها الثاني في مسيرتها الاحترافية، وكان هذا النزال ضمن فئة وزن الذرّة للسيدات الهواة.

وسرعان ما انتشرت لقطات من مباراة هتان السيف مع المصرية إيمان البركة على منصات التواصل الاجتماعي، ويظهر في اللقطات ركل اللاعبة السعودية نظيرتها المصرية بشدة في أول جولة لهما لتسقط الأخيرة على الأرض فورا، وتفاعل الجمهور بشدة مع لقطات فوز اللاعبة السعودية بشكل كبير.

 وقد أكدت الصفحة الرسمية لبطولة PFL على منصة "إكس" (تويتر سابقًا) هذا الإنجاز، مشيرة إلى أن هتان السيف هي أول امرأة سعودية توقع عقدًا عالميًا مع المنظمة.

وعلقت الصفحة قائلة: "فوز جديد لهتان السيف!.. حققت المقاتلة السعودية هتان السيف انتصارًا جديدًا بعد انسحاب إيمان بركة في الجولة الثانية في نزال وزن الذرّة للسيدات الهواة ضمن منافسات".

وتابعت: "تمكنت هتان من تحقيق الانتصار الثاني لها خلال مسيرتها الاحترافية تُعد السيف أول امرأة سعودية توقع عقدًا عالميًا مع PFL لرياضة الفنون القتالية المختلطة".

تعليق هتان السيف

وفي تصريح لقناة العربية عقب المباراة، عبرت هتان السيف عن فرحتها بالفوز بالبكاء قائلة: "أنا مرة فرحانة.. أحب السعودية كل أبوها".

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، كلمات هتان السيف بعد فوزرها، معبرين عن فخرهم بابنة بلدهم، خصوصا بعد أن قالت: "أحب السعودية كل أبوها".

الجدير بالذكر، أن المقاتلة السعودية هتان السيف حققت فوزها الثاني على التوالي في البطولة، بعد تألقها في دوري المقاتلين المحترفين للشرق الأوسط وشمال أفريقيا "PFL MENA".

وأقيم من الموسم الافتتاحي للبطولة، على أرض الصالات الخضراء في العاصمة السعودية الرياض، وواجهت هتان السيف في هذه الجولة المقاتلة المصرية إيمان بركة في نزال وصف بالقوي، لتخرج منه منتصرة، وتؤكد جدارتها في المنافسة.

وكانت هتان السيف، سبق وقد هزمت في شهر مايو الماضي، خلال البطولة المصرية ندى فهيم بالضربة القاضية، في الجولة الأولي، الأمر الذي صنفها لتكون من أقوى اللاعبات السعوديات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة