نينجا تقدّم آلة صنع القهوة "لوكس كافيه" Ninja Luxe Café

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024 آخر تحديث: الجمعة، 06 سبتمبر 2024
نينجا تقدّم آلة صنع القهوة "لوكس كافيه" Ninja Luxe Café
  • تستعد شركة "نينجا" لإحداث تغيير كبير في سوق الإسبريسو والقهوة في المنزل، وذلك من خلال طرحها لآلة "نينجا لوكس كافيه" Ninja Luxe Café في أوروبا

  • يمكنك إعداد مشروبات بجودة المقاهي في المنزل باستخدام تقنية Barista Assist، ونظام الرغوة المزدوجة من دون الحاجة إلى استخدام اليدين، مع التوصل إلى النتيجة المطلوبة، واستبعاد الافتراضات أو التخمينات التي تصاحب آلات إعداد قهوة الإسبريسو شبه الأوتوماتيكية الأخرى.

  • تبعاً لكل مشروب يتم اختياره، يفضل الرجوع إلى إعدادات الطحن الخاصة بآلة "نينجا لوكس كافيه"، وفي أثناء عملية الإعداد، يتم ضبط الضغط ودرجة الحرارة للحصول على الكوب المثالي، ثم تضبط التوصية الخاصة بالطحن تلقائياً لمشروبك التالي بناءً على تعلُّم الآلة من تجارب الإعداد السابقة.

  • تقدم "نينجا" أيضاً SipPerfect، وهي مجموعة جديدة من أكواب الشرب المتوافقة مع آلات "لوكس كافيه"، كما تعمل على خفض درجة حرارة المشروبات الساخنة إلى درجة الحرارة المثالية للشرب في دقائق معدودة، ويمكنها أيضاً المحافظة على درجة الحرارة المثالية لساعات.

نينجا تقدّم آلة صنع القهوة "لوكس كافيه" Ninja Luxe Café

نظرة عامة:

مع إعداد الإسبريسو (ثلاثة في ​​واحد) وفق خطوات محددة للحصول على النتيجة المتوقعة، والقهوة المفلترة المتوازنة تماماً، والقهوة الباردة السريعة (متوفرة في موديلات مختارة فقط)، يمكن للمستهلكين التخلص كلياً من الطرق الأخرى المحبطة التي تعتمد على التجربة والخطأ مع آلات الإسبريسو التقليدية الأخرى، والاستمتاع بالإسبريسو والقهوة إلى أقصى حد ممكن.

وبفضل تقنية Barista Assist، تقدم "نينجا لوكس كافيه" تجربة إرشادية مثالية، بدءاً من التوصيات المتعلقة بحجم الطحن المخصصة، وحتى الجرعات حسب الوزن وتعديلات الإعداد النشطة مع ضبط درجة الحرارة والضغط. وتقدم "نينجا لوكس كافيه" التوصيات بخصوص إعدادات الطحن حسب كل مشروب يتم اختياره، وفي أثناء عملية الإعداد، تتولى ضبط الضغط ودرجة الحرارة للحصول على الكوب المثالي.

وإضافة إلى ذلك، يجمع نظام الرغوة المزدوجة بين التبخير والخفق للحصول على الرغوة من دون الحاجة إلى استخدام اليدين لصنع رغوة دقيقة ساخنة أو باردة بملمس مثالي (متوفرة في موديلات مختارة فقط)، سواء باستخدام الحليب من المصادر الحيوانية أو النباتية على حدّ سواء.

وسواء كنت تبدأ يومك بمشاعر إيجابية سعيدة، أو كنت تشعر بحالة من الكسل بعد الظهر، أو تتطلع إلى تجديد نشاطك في ساعات المساء، يمكنك الاعتماد على "نينجا لوكس كافيه " للحصول منها على مشروبات المفضلة بسهولة، وبجودة المقاهي من جرعة واحدة (متوفرة في موديلات مختارة فقط)، وحتى الجرعة المزدوجة أو الرباعية إلى القهوة كلاسيكية أو الغنية أو المصفاة فوق الثلج، والقهوة الباردة التي تأتي في مجموعة من الأحجام من 170 إلى 530 ملليتر. ويتم تحضير الإسبريسو المعصور على البارد بدرجة حرارة وضغط أقل وبسرعة أبطأ للحصول منها على مشروب بنكهة أغنى وأكثر سلاسة، ويكون مثالياً لكوكتيل "إسبريسو مارتيني".

وضمن الإطلاق الجديد، تقدم "نينجا" أيضاً مجموعة جديدة من أكواب الشرب في السفر، وهي "سيب بيرفكت" (DW1203EU وDW1603EU)، وصمّمت للمستهلكين للاستمتاع بإبداعاتهم من القهوة في المنزل وأثناء التنقل. ويساعد هذا الكوب على تبريد المشروبات الساخنة إلى درجات حرارة مناسبة عند شربها. وتم تطوير كوب السفر للمشروبات الساخنة خصيصاً، ويساعدك على الاستمتاع بمشروباتك لفترة أطول. ويمكن أيضاً استخدام هذا الكوب المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لتناول المشروبات الباردة أثناء التنقل لتحافظ على مستوى السوائل في جسمك بطريقة أنيقة، لاسيما وأنه يأتي بخمسة ألوان عصرية، وهي: الأبيض والأسود والأخضر والبحري والحجري، وبحجمين وهما 300 و400 ملليتر.

نينجا تقدّم آلة صنع القهوة "لوكس كافيه" Ninja Luxe Café

فوائد آلة "نينجا لوكس كافيه":

  • التخلص من التقديرات غير المؤكدة التي تعتمد عليها آلات الإسبريسو التقليدية

  • واجهة استخدام سهلة تضمن تجربة إرشادية شاملة تماماً

وتساعد الآلة على إعداد مشروبات مفضلة بسهولة وبجودة المقاهي من جرعة واحدة (متوفرة في موديلات مختارة فقط) ومزدوجة ورباعية وحتى القهوة الكلاسيكية الغنية أو مُصفّاة فوق الثلج والقهوة الباردة. ولذلك .. فإن آلة "نينجا لوكس كافيه" لصنع قهوة الإسبريسو والقهوة المفلترة والقهوة الباردة (3 في 1)، تقوم بإعداد خيارات متنوعة من القهوة لتحصل منها على المشروب الذي تفضله - (علماً أن خيارات إعداد القهوة "3 في 1" والقهوة الباردة تتوافر في موديلات مختارة فقط).

فوائد كوب السفر "سيب بيرفكت" من "نينجا":

  • تقنية HeatStore: تعمل هذه التقنية التي تغلّف الكوب بالفولاذ المقاوم للصدأ، على تبريد المشروبات الساخنة بسرعة إلى درجة حرارة مناسبة لشربها، إضافة إلى الحفاظ على درجة حرارتها لفترة أطول. كما أنه رائع للمشروبات الباردة.

  • غطاء LockLeak: يضمن هذا الغطاء عدم حدوث أي انسكاب أو تنقيط أو تناثر السوائل، فضلاً عن وجود مزلاج آمن يمكن فتحه أو إغلاقه بسهولة بالضغط على الزر.

  • احتساء القهوة بيد واحدة: يتيح الغطاء المريح استخدام الكوب بسهولة بيد واحدة، وهو مثالي لتناول القهوة في أثناء التنقل.

نينجا تقدّم آلة صنع القهوة "لوكس كافيه" Ninja Luxe Café

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة