نيس الفرنسي يصعد عرضه لضم محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

تعرف على تفاصيل نادي نيس الفرنسي لضم محمد عبد المنعم

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
نيس الفرنسي يصعد عرضه لضم محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

يصر نادي نيس الفرنسي على التعاقد مع مدافع الأهلي، محمد عبد المنعم، في تطور جديد على صعيد سوق الانتقالات الصيفية، حيث أظهر اهتمامًا كبيرًا بضم اللاعب خلال الميركاتو الجاري.

انضمام محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي

وحسب المعلومات الواردة، فقد رفع نادي نيس العرض المالي المقدم لنادي الأهلي عدة مرات من أجل إقناع إدارة القلعة الحمراء بالموافقة على بيع اللاعب، بدأت المفاوضات بعرض بقيمة 2.5 مليون دولار، ثم ارتفع العرض إلى 3 ملايين دولار، وفي النهاية وصل إلى 4 ملايين دولار.

ويعد هذا العرض الأخير البالغ 4 ملايين دولار أعلى من العروض السابقة، مما يؤكد على إصرار نادي نيس على إتمام الصفقة وضم المدافع المصري.

طلب الأهلي للموافقة على انتقال محمد عبد المنعم

ومن جانبه، يصر نادي الأهلي على الحصول على 6 ملايين دولار مقابل الموافقة على انتقال محمد عبد المنعم إلى نيس، بالإضافة إلى نسبة 20% من أي عائد بيع اللاعب في المستقبل.

وأثار نادي نيس جانبًا آخر في المفاوضات، حيث طلب تقسيط الدفع على ثلاث سنوات، وهو الأمر الذي لا توافق عليه إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي.

فيما كشف مصدر موثوق داخل نادي الأهلي المصري عن توصل إدارة النادي إلى اتفاق نهائي مع نظيره الفرنسي نيس لانتقال نجم الفريق محمد عبد المنعم إلى صفوف الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المصدر أن "صفقة انضمام عبد المنعم إلى نيس ستنتهي بشكل رسمي خلال الـ48 ساعة المقبلة"، موضحًا أن التأخير في الإعلان الرسمي عن الصفقة حتى الآن يرجع إلى "عدم الاتفاق على نسبة إعادة البيع" بين الناديين.

محمد عبد المنعم والاحتراف في أوروبا

كما كشفت قناة "أون تايم سبورتس"  في تقرير عن عدد من التفاصيل المهمة بشأن مستقبل مدافع النادي الأهلي المصري، محمد عبد المنعم.

وأوضح التقرير أن اللاعب لديه رغبة في الاحتراف الأوروبي منذ فترة طويلة، وهو مركز حاليًا على تحقيق هذا الحلم، وإلى جانب العرض الفرنسي من نادي نيس، فإن عبد المنعم لديه عرض آخر من نادي الاتحاد السعودي، إلا أنه مصمم على تحقيق حلمه الأوروبي وغير مهتم بالعروض الخليجية.

وذكر التقرير أن نادي نيس الفرنسي قدم عرضًا بقيمة 3.5 مليون يورو لضم عبد المنعم، إلا أن ناديه الأهلي رفض هذا العرض، معتبرًا أنه لا يتناسب مع قيمة اللاعب الذي يعتبر أفضل مدافع في القارة الأفريقية.

وأشار التقرير إلى أن هناك خلافاً بين الناديين على نسبة إعادة البيع المستقبلية للاعب في حال انتقاله، وهذا يشكل عقبة في سير المفاوضات.

كما أن اللاعب يرى أنه حقق كل ما يصبو إليه مع الأهلي، وهو الآن يرغب في تحقيق دوافع جديدة، وهذا ما أدى إلى تركيزه عن المباريات واستبعاده مؤخرًا عن تشكيلة الفريق.

وفي سياق متصل، يعتبر محمد إسماعيل، مدافع نادي زد، الأقرب لتعويض عبد المنعم في تشكيلة الأهلي، ولكن النادي لم يتخذ حتى الآن خطوات ملموسة في هذا الاتجاه.

جدير بالذكر أن محمد عبد المنعم قد خاض هذا الموسم 44 مباراة مع الأهلي في مختلف البطولات، وتمكن خلالها من تسجيل هدفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة