نورتي عيلتنا.. شاهد رد فعل ملك الأردن بعد ولادة أول حفيدة

ولي العهد الأردني والأميرة رجوة يرزقان بالأميرة إيمان بنت الحسين

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
نورتي عيلتنا.. شاهد رد فعل ملك الأردن بعد ولادة أول حفيدة

أعلن الديوان الملكي الهاشمي عن ولادة الأميرة إيمان بنت الحسين، الحفيدة الأولى لجلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله.

رد فعل الملك عبد الله الثاني

 رزق ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين بمولودتهما الأولى، وقد عبر الملك عبد الله الثاني عن فرحته بهذه المناسبة السعيدة قائلاً: "الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين، أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما".

وأضاف جلالته في تغريدته داعياً للمولودة الجديدة: "نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا، ويحفظها لوالديها" واختتم تغريدته بعبارة تعكس مشاعره كجد لأول مرة قائلا: "نورتي عيلتنا جدو".

يأتي هذا الحدث ليضفي البهجة على العائلة الهاشمية والشعب الأردني، حيث تعد الأميرة إيمان أول أحفاد الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا.

الأردن يحتفي بميلاد الأميرة إيمان

الجدير بالذكر، أن الحساب الرسمي لديوان الملكي الهاشمي على مواقع التواصل الاجتماعي زف للشعب الأردني والعالم نبأ ولادة الأميرة إيمان، المولودة الأولى لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين.

 وجاء هذا الإعلان المرتقب في بيان رسمي صدر يوم السبت، الثالث من أغسطس 2024، الموافق للثامن والعشرين من محرم 1446 هجرية.

وقد جاء في البيان الرسمي: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم... بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها".

وفي لفتة تعكس القيم النبيلة الذي تتميز به العائلة الهاشمية، أعرب الوالدان السعيدان عن رغبتهما في توجيه مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة نحو عمل خيري يعود بالنفع على المجتمع الأردني.

فقد دعا الأمير الحسين والأميرة رجوة كل من يرغب في تقديم التهاني إلى استبدال الهدايا التقليدية وباقات الورود بتبرعات لصالح صندوق الأمان لمستقبل الأيتام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة