نور ستارز تعلن عن خطبتها أمام برج خليفة في دبي (فيديو وصور)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2024
نور ستارز تعلن عن خطبتها أمام برج خليفة في دبي (فيديو وصور)

أعلنت اليوتيوبر والمؤثرة العراقية نور ستارز عن خطبتها من شاب اسمه كريم الشريف، حيث تقدم لخطبتها في حفل رومانسي أقيم أمام برج خليفة في دبي بحضور عائلتها.

وقد نشرت نور ستارز فيديو عبر حسابها على إنستغرام، وثقت اللحظة التي تقدم لها الشريف أمام برج خليفة، وعلقت على الفيديو، وكتبت "لحظة العمر. Saying YES to Forever".

وقد تمكنت نور ستارز من تصدر التريند بعد صور وفيديوهات خطبتها، وانهالت عليها التعليقات من المعجبين والمتابعين وزملائها اليوتيوبر كذلك.

يُذكر أن نور ستارز هي مؤثرة ويوتيوبر عراقية بدأت قناتها على اليوتيوب منذ عدة سنوات ووثقت حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية على قناتها وسرعان ما اشتهرت وأصبح الآن تملك أكثر من 15 مليون متابع على إنستغرام وملايين المشتركين على يوتيوب.

نور ستارز تشوف متابعيها بحيلة ذكية

وكانت المؤثرة نور ستارز قد سبق أن شوقت متابعيها بخبر خطبتها بحيلة ذكية، حيث أثارت الجدل على حسابها على إنستغرام وأعلنت أن حسابها تعرض لهجوم من هاكر خطير وناشدت بأن كل من يمكنه المساعدة الاتصال فورًا.

وقالت نور أن الهاكر طالبها بدفع مبلغ 100 ألف دولار حتى لا يفضح أسرارها الشخصية وبياناتها، وكتبت على الستوري: "تم تهكير هذا الحساب وخلال 24 ساعة سيجري حذف كل شيء إن لم أدفع 100 ألف دولار.

ثم نشرت منشور آخر على ستوري إنستغرام وأوضحت فيه أن الهاكر هو خطيبها كريم الشريف، وكتبت: "الهاكر هو الآن خطيبي".

نور ستارز تعلن عن خطبتها أمام برج خليفة في دبي (فيديو وصور)

وبعد ساعات من إعلان تعرض حسابها للاختراق، ظهرت نور ستارز في مقطع فيديو لتكشف أن ما تم نشره كان مجرد خدعة وجزءاً من حملة إعلانية.

وفي فيديو آخر، شاهد الجمهور لحظة مؤثرة عندما تلقت عرض زواج أمام برج خليفة، حيث علقت قائلة: "أقول نعم للأبد.. لحظة العمر"، ووأوضحت أن "الهاكر" الذي اخترق حسابها كان في الواقع خطيبها كريم شريف، الذي يعمل في مجال التهكير بشكل قانوني.

من هو كريم الشريف؟

كريم الشريف هو شاب عراقي الجنسية يعيش في الإمارات ويعمل في مجال الأمن السيبراني حسب ما أعلنت نور ستارز عبر صفحتها الشخصية، ويتابعه على حسابه على إنستغرام أكثر من 350 ألف شخص.

كان أول ظهور لكريم الشريف مع نور ستارز في مقطع فيديو نشر في عام 2022، حيث قدمته إلى الجمهور وأوضحت أنه من الأشخاص المقربين لها.

ينشر الشريف على حسابه صور وفيديوهات عن حياته الشخصية وأسلوب حياته، وتوضح الصور أنه يحب للسفر والسيارات والخيول، كما تظهر صوره بأنه شخص رياضي.

وقبل إعلان خطبتهما نشر كريم صورة له مع نور ستارز في أحد سابقات الخيول في دبي، وعلق على الصورة وقال: "ما عرفت من فاز بس يلا الجو حلو".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة