نهى العمروسي عن ابتعادها 7 سنوات: خطة مقدسة من ربنا

مسلسل "الخانكة" أخر أعمال نهي العمروسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
نهى العمروسي عن ابتعادها 7 سنوات: خطة مقدسة من ربنا

كشفت الفنانة نهى العمروسي عن شعورها بالإحباط والظلم في مجال الفن، مؤكدة أنها لم تحصل على الفرص الكافية لإبراز مواهبها الفنية، خاصة أن آخر ظهور لها في عمل فني كان منذ 7 سنوات.

نهي العمروسي: اتظلمت فنيا

وصرحت نهي العمروسي خلال حوارها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج "قعدة ستات" على قناة ألفا، قائلة: "اتظلمت في الفن بس عادي ولا يهمني وطز!".

 وأضافت نهي العمروسي أنها تمتلك القدرة على تقديم أدوار أكثر تميزاً، مشيرة إلى شعورها بعدم حصولها على التقدير المناسب في مجال التمثيل.

وفي سياق متصل، أشارت نهي العمروسي إلى امتلاكها لأفكار إبداعية في مجال الكتابة لم تر النور بعد، معترفة في الوقت ذاته بصعوبة تعاملها مع الوسط الفني.

وكشفت الفنانة عن ابتعادها عن الساحة الفنية منذ 7 سنوات، مؤكدة أنها استغلت هذه الفترة في تطوير ذاتها روحياً ومعرفياً، وأضافت: "دي خطة مقدسة بتاعة ربنا".

نهى العمروسي: العراقيل جزء من حياتي

كما كشفت الفنانة نهى العمروسي عن فلسفتها الخاصة في مواجهة تحديات الحياة، خلال حوارها مع الإعلامية مروة صبري، وأكدت أن تقبل الأحداث، مهما كانت صعوبتها، هو الأسلوب الأمثل للتعامل معها.

وقالت الفنانة: "العراقيل في حياتي جزء من طريقي في الحياة"، مضيفة أن الإيمان بحكمة الله في اختيار ما هو أفضل للإنسان يساعدها على تخطي الصعاب".

وأوضحت: "ربنا شايف الصورة الأكبر، وممكن حاجة تبان وحشة بالنسبالك لكن هي في مصلحتك".

وفيما يتعلق بمواجهة المواقف الصعبة، أكدت العمروسي رفضها للاستسلام للحزن أو تبني دور الضحية. وقالت: "أنا اتظلمت لكن بحاول معيطش كتير وأملا نفسي بهجة علشان طاقتي تبقى عالية"، وتابعت قائلة: "في راجل عبقري اسمه نيكولا تسلا بيقول فكر من خلال الطاقة".

وأكدت نهى العمروسي على أهمية الحفاظ على الطاقة الإيجابية والابتعاد عن الحزن الذي وصفته بأنه "أوحش طاقة"، مشددة على ضرورة مواجهة الصعوبات بروح إيجابية وقوية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة