نشوف واحد عريان ليه.. أحمد سعد يثير الجدل بفيديو الاستحمام

تصدر الفنان أحمد سعد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
نشوف واحد عريان ليه.. أحمد سعد يثير الجدل بفيديو الاستحمام

تصدر الفنان أحمد سعد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشر فيديو له أثناء الاستحمام، الأمر الذي عرضه لهجوم كبير.

فيديو أحمد سعد

وشارك الفنان أحمد سعد عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، فيديو جديد له وهو أثناء الاستحمام، وهو يغني أغنيته "مبروك يا ابن المحظوظة" والتي قدمها في فيلم  "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك.

وعلق أحمد سعد على الفيديو الذي نشره على حسابه قائلا: "لما تستحمي حماية العيد".

وفور نشر أحمد سعد الفيديو تعرض خلال الساعات الماضية لهجوم كبير بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى مغزى الفيديو ورؤية شخص خلال استحمامه.

وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: "شكلنا دخلنا في وقت غلط، نعيمًا، هتتلبس يا بن المحظوظة، إنت خدت علينا أوي يا فنان، إيه الهدف إنك تصور نفسك وأنت بتستحمى، أنا كمتابع استفدت إيه، نشوف واحداً عريان ليه، أكيد أحمد سعد بيصور إعلان لشامبو واحد تغسل بيه وشك وشعرك وجسمك وأي حاجة وكل حاجة".

آخر أخبار أحمد سعد

ويستعد الأخوان النجم عمرو سعد وشقيقه النجم أحمد سعد لخوضهما أول تجربة في التقديم التلفزيوني سويًا، وقد وقع اختيارهما على "بيت السعد" عنوانًا للبرنامج، وإذ تم تصوير عدد من الحلقات في استديوهات العاصمة السعودية.

وفقا لتقارير صحفية البرنامج يستضيف نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ومن المفترض أن يظهر معهما النجم أحمد السقا، إليسا، محمد هنيدي، وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة، ومن المتوقع أن يتحدثا معهم عن العديد من الموضوعات الفنية وكواليس وأسرار حياتهم الشخصية.

وشارك أحمد سعد، منذ عدة أيام الإعلان الترويجي لبرنامجه مع شقيقه الفنان عمرو سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلق عليه قائلا: "قريبًا، ترقبوا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة