نشطاء يسخرون من صورة أحمد سعد مع ويل سميث وجوني ديب

تصدرت صورة الفنان أحمد سعد، مع النجمين العالميين ويل سميث وجوني ديب التريند

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
نشطاء يسخرون من صورة أحمد سعد مع ويل سميث وجوني ديب

تصدرت صورة الفنان أحمد سعد، مع النجمين العالميين ويل سميث وجوني ديب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خلال قضائهم سويا إجازة الصيف في إيطاليا.

صداقة أحمد سعد مع ويل سميث وجوني ديب

في مفاجأة أثارت اهتمام متابعيه، كشف الفنان أحمد سعد عن علاقة صداقة تجمعه بالنجمين العالميين ويل سميث وجوني ديب.

نشر أحمد سعد عبر حسابه الشخصي صورتين تجمعه مع سميث وديب على متن يخت فاخر فيما يبدو أنه مدينة توسكانا الإيطالية الساحرة، وعلق أحمد سعد على الصور قائلاً: "إحساس جميل أنك تجمع أصحابك. شكرًا أصدقائي على الزيارة الجميلة".

وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها سعد برفقة هذين النجمين العالميين. ففي العام الماضي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لويل سميث، وهو يرقص على أنغام أغنية سعد الشهيرة "اليوم الحلو ده".

كما سبق لجوني ديب أن زار منزل الفنان المصري، حيث نشر سعد صورة تجمعهما معلقًا عليها: "نورت بيت أخوك يا حبيبي".

هذه اللقاءات المتكررة أشارت إلى علاقة صداقة متينة تربط الفنان المصري بنجمي هوليوود، وعلى الرغم من ذلك كان للجمهور رأي آخر حول سبب صداقة الثلاثة فنانين.

نشطاء: اللي جاب أحمد سعد معاهم

وأشار عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أن أحمد سعد وجوني ديب وويل سميث، تجمعهم مشاكل مع المرأة، ملمحين إلى خيانة زوجة ويل سميث، وأزمة جوني ديب مع زوجته السابقة أمبر هيرد، وأزمة أحمد سعد مع زوجته السابقة سمية الخشاب.

وجاءت أبرز التعليقات: "واحد مراته خانته وواحد مراته جرجرته في المحاكم، وإنما أحمد سعد كل طُحالها، انا بدأت أشك في عيني بعد الصورة دي.. ايه اللي جاب ويل سميث وجوني ديب مع أحمد سعد".

آخر أخبار أحمد سعد

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد أحيي مؤخرا حفلا غنائياً في السحب الشمالي ضمن حفلات مهرجان العلمين 2024، وقدم مجموعة من أغانيه.

كما حرص أحمد سعد على الاحتفال بعيد ميلاد أصغر بناته من زوجته السابقة، معبرا عن فرحته بطفلته.

يجدر الإشارة إلى أن أحمد سعد يعرض له حاليا على قناة MBC، برنامج "بيت السعد" في أول تجاربه كمقدمة برامج مع شقيقه الفنان عمرو سعد، ويقوم بإخراج البرنامج محمد سامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة