نسليهان أتاغول في ABtalks: زوجي أحبني من النظرة الأولى

فيلم "آه بيليندا" أخر أعمال نسليهان أتاغول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2024
نسليهان أتاغول في ABtalks: زوجي أحبني من النظرة الأولى

حلت النجمة التركية نسليهان أتاغول ضيفة على برنامج ABtalks مع الإعلامي أنس بوخش، في لقاء كشف فيه عن جوانب جديدة من حياتها الشخصية والمهنية.

قصة حب نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

وتناولت أتاغول في المقابلة التي عرضت على يوتيوب أمس الثلاثاء، طفولتها الصعبة وفقدانها المفاجئ لوالدها، وتأثير ذلك على حياتها، كما تطرقت إلى علاقتها بزوجها النجم قادير دوغلو.

بدأت نسليهان أتاغول حديثها بالكشف عن لقائها الأول بالممثل قادير دوغلو في موقع التصوير، قائلة: "أحبّني زوجي من النظرة الأولى".

وأضافت كاشفة عن كيفية وقوعها في حب قادير دوغلو بعد مرور الذكرى التاسعة لزواجهما، فقالت: "أما أنا، فقد نمت مشاعري تجاهه مع مرور الوقت".

وعن حياتهما كممثلين مشهورين، قالت نسليهان أتاغول: "حياتنا مختلفة نوعاً ما، لكنني بدأت أعتاد على الأمر، الحب أمام أعين الناس يعني متابعة كل تفاصيل حياتنا، إنه أمر صعب، لكنه حتمي في مهنتنا".

رغم الصعوبات، أكدت النجمة التركية على حبها لمهنتها، قائلة: "أحب ما أفعله وأرغب بالاستمرار فيه، كوني شخصية عامة أمر طبيعي، لكنه ليس سهلاً دائماً، مع ذلك، أعتقد أننا نتعامل معه بشكل جيد".

وفي تعليقها على تأثير وسائل التواصل الاجتماعي، حذرت أتاغول من تشويه مفهوم الرومانسية، مشددة على ضرورة عدم نسيان الواقع واعتبار هذه المنصات مجرد أدوات للترفيه.

وعن سر نجاح زواجها، قالت الفنانة التركية أن علاقتها بزوجها تتجاوز مجرد التفاهم إلى "الرغبة في الفهم والحب بكل بساطة"، مع اعترافها بأن كل علاقة صحية لا بد أن تمر بأوقات صعبة.

نسليهان أتاغول: لم أحظ بطفولة سهلة

وكشفت نسليهان أتاغول خلال حوارها مع أنس بوخش عن جوانب خفية من طفولتها التي وصفتها بـ"الصعبة".

وقالت نسليهان أتاغول: "لم أحظَ بطفولة سهلة"، مضيفة أن الوحدة والفضول وتعدد الأصوات الداخلية كانت السمات الأبرز لتلك المرحلة من حياتها.

وأوضحت النجمة التركية أن انشغال والديها بالعمل وغياب أخيها الأكبر في المدرسة والعمل، تركها وحيدة لفترات طويلة.

وأضافت: "كنت دائماً وحدي، أراقب كل شيء، أمي وأبي والناس، والأهم أنني أراقب نفسي بشكل منفصل"،  مضيفة أن هذه العزلة ساهمت في تشكيل شخصيتها المستقلة والمتمردة.

وصرحت النجمة التركية أنها كانت "عنيدة، متمسكة برأيي، أفعل ما أؤمن به، رغم أن أهلي كانوا يمنعونني من القيام بالكثير من الأشياء التي أريدها"، إلا أنها أكدت أنها أدركت لاحقاً أن والديها كانا يسعيان لحمايتها ودعمها في آن واحد.

وكشفت أتاغول عن حلمها منذ الصغر بأن تصبح ممثلة مشهورة، وأنها كانت تتمنى أن تجد عملاً مناسباً لها لتمنح والدتها الراحة، وتعفيها من عناء العمل.

علاقة نسليهان أتاغول بوالدها

كما أكدت الفنانة نسليهان أتاغول إن كانت تمر بعلاقة مضطربة مع والدها الذي وافته المنية قبل ثماني سنوات، مشيرة إلى أنها كانت علاقة متوترة، ولم تكن على ما يرام.

وأضافت الفنانة التركية، أن بعد رحيل والدها نظرتها تغيرت حول خلافاتها معه، مؤكدة أنها أدركت أن تلك الخلافات السابقة لم تعد ذات أهمية.

وأضافت نسليهان أنها اتخذت قراراً بالتركيز على الجوانب الإيجابية من علاقتها بوالدها، مؤكدة رغبتها في تخليد ذكراه بشكل إيجابي.

كما أشادت نسليهان بدور والدتها المحوري في حياتها، معتبرة إياها المصدر الرئيسي لثقتها بنفسها والداعم الأكبر لمسيرتها المهنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة