نسخة منه.. أحمد حلمي وابن شقيقه يثيران الجدل بسبب الشبه

فاجأ الفنان أحمد حلمي جمهوره بنشره فيديو يجمعه مع ابن شقيقه على صفحته الرسمية على موقع تيك توك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
نسخة منه.. أحمد حلمي وابن شقيقه يثيران الجدل بسبب الشبه

فاجأ الفنان أحمد حلمي جمهوره بنشره فيديو يجمعه مع ابن شقيقه على صفحته الرسمية على موقع تيك توك، الأمر الذي أثار دهشة جمهوره بسبب الشبهة الكبير بينهما.

أحمد حلمي على التيك توك

وشارك أحمد حلمي جمهوره عبر منصته على تيك توك فيديو تمثيلي يجمعه مع ابن شقيقه، على طريقة مزامنة الشفاه على مشهد من فيلم "الدادة دودي" للفنان صلاح عبد الله مع الطفلين التوأم وهو لا يستطيع التفرقة بينهما.

ويظهر أحمد حلمي وابن شقيقه وهما يرددان الحملة الشهيرة في المشهد: "أنا مش كرم أنا كريم، أنا مش كريم أنا كرم".

واستغل أحمد حلمي الشبه الكبير الذي يجمعه مع ابن شقيقه الشاب من حيث الملامح وقصة الشعر والذقن وارتداء نفس النظارات.

الجدير بالذكر، أن ابن شقيق الفنان أحمد حلمي هو محمد حلمي وهو ابن الراحل خالد حلمي الذي توفي منذ عدة شهور.

@ahmedhelmy @Mohamed helmy ♬ الصوت الأصلي - 🚀🧡﮼التؤام🧡🚀

آخر أخبار أحمد حلمي

الجدير بالذكر، أن مهرجان روتردام للفيلم العربي يستعد لافتتاح دورته الـ24 في هولندا، والتي ستمتد من 30 مايو إلى 2 يونيو 2024، في إطار الاحتفاء بالإبداع السينمائي العربي.

وقد وقع الاختيار على النجم المصري أحمد حلمي ليكون ضيف الشرف في هذا الحدث الكبير، تكريمًا لمسيرته الفنية الحافلة التي بدأت منذ أواخر التسعينات وأثرت السينما العربية بأعمال متميزة.

كما سيحظى الفنان السوري القدير دريد لحام بتكريم خاص في الحفل نفسه، تقديرًا لدوره البارز في إثراء الفن السابع بأعمال تناولت قضايا اجتماعية وسياسية بحس فني رفيع وجرأة ملحوظة، مما جعله أيقونة في عالم الكوميديا العربية.

وتتميز الدورة الحالية للمهرجان بعرضها لـ33 فيلمًا تعكس التنوع والغنى الثقافي للسينما العربية، مقدمة منصة فريدة للمخرجين العرب لعرض أحلامهم ورؤاهم الاجتماعية والإنسانية، سواء من داخل الوطن العربي أو الشتات.

أعمال أحمد حلمي القادمة

من المقرر أن يظهر الفنان أحمد حلمي ضمن ضيوف الشرف في الفيلم الذي يروي سيرة السيدة أم كلثوم، والذي تقوم بدور البطولة فيه زوجته الفنانة منى زكي.

ويحمل الفيلم اسم "الست" وهو من إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد ومن بطولة كل من منى زكي ومحمد فراج وعمرو سعد وأحمد داود وتامر نبيل والعديد من نجوم ضيوف الشرف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة