نجوى فؤاد: قراءة القرآن بتثقف وتعلمك تاريخ بلدك

مسلسل "تلت التلاتة" أخر أعمال نجوى فؤاد

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
نجوى فؤاد: قراءة القرآن بتثقف وتعلمك تاريخ بلدك

كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن عاداتها الدينية وأسباب عدم ارتدائها الحجاب حتى الآن، كما تحدثت عن علاقة سعاد حسني بالفنان عبد الحليم حافظ وحقيقة زواجها.

تصريحات نجوى فؤاد عن الحجاب

في مقابلة مع برنامج "تابوو" الذي يقدمه نزار الفارس عبر قناة "دجلة"، تحدثت الفنانة نجوى فؤاد عن عاداتها الروحية واهتماماتها الدينية.

وأكدت نجوى فؤاد أنها تواظب على قراءة القرآن الكريم كل يوم خميس، ما عدا في حال مرضها، حيث تخصص ساعة إلى ساعتين للقراءة والصلاة.

وأضافت نجوى فؤاد أن قراءة القرآن تعزز ثقافتها، وتمنحها فهماً أعمق لتاريخ بلدها ودينها، وهو ما قد تكون فات العديد خلال دراستهم الجامعية.

وخلال الحلقة، قدم نزار الفارس هدية لنجوى فؤاد عبارة عن طرحة سوداء، وسألها عما إذا كانت تفكر في ارتداء الحجاب بشكل دائم، ردت نجوى فؤاد بأنها تعتبر الحجاب شيئاً مقدساً، وأشارت إلى أنها قد تختار الاعتزال إذا قررت ارتداءه بشكل دائم، مؤكدةً أن هذه الهدية تعني لها الكثير.

كما كشفت نجوى فؤاد أنها لم ترتدي الحجاب حتى الآن بسبب ظروفها المالية، وأنها إذا أتيح توفير لها مرتب شهري يكفي احتياجاتها المالية حينها سترتدي الحجاب.

نجوى فؤاد: عبد الحليم حافظ لم يتزوج سعاد حسني

كما كشفت الفنانة نجوى فؤاد  خلال حوارها عن تفاصيل تتعلق بتجربتها مع العندليب عبد الحليم حافظ، فقالت إن ظهورها في أغنية "قولوله الحقيقة" كان نقطة تحول في مسيرتها الفنية، رغم أنها كانت في سن السادسة عشرة، وتم إدراج مستخرج رسمي لتعديل عمرها للسماح لها بالعمل في أماكن تحتوي على خمور.

ووصفت نجوى فؤاد الفنان الراحل عبد الحليم حافظ بأنه كان شخصًا رائعًا بأخلاق نبيلة، مشيرة إلى أنه الفنان الراحل كان معروفًا بتواضعه وحرصه على الجلوس على الأرض بين أصدقائه، حيث كان يعزف الدف ويغني.

وأوضحت نجوى فؤاد قائلة إنها كانت معجبة بشخصية عبد الحليم حافظ وأسلوبه كفنان، لكنها لم تكن تعتبره حبيبًا؛ لأنها كانت صديقة سعاد حسني، التي كان عبد الحليم حافظ يحبها.

وأكدت فؤاد أن عبد الحليم حافظ لم يتزوج سعاد حسني، رغم حبه لها، وذلك بسبب حالته الصحية، وأشارت إلى أنها كانت على دراية بتفاصيل صحته من خلال زياراتهم للأطباء، وتحدثت عن أن أي شخص يدعي زواجهما يجب أن يقدم مستندات تثبت ذلك، مؤكدةً أن الحالة الصحية للفنان عبد الحليم حافظ لم تكن تسمح له بالزواج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة