نجوى فؤاد تثير الجدل بتصريح: هتحجب لو أتوفر لي راتب شهري

تصدرت الفنانة نجوى فؤاد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2024
نجوى فؤاد تثير الجدل بتصريح: هتحجب لو أتوفر لي راتب شهري

تصدرت الفنانة نجوى فؤاد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، تصريحاتها المثيرة للجدل حول ارتدائها الحجاب مقابل شهري. 

نجوى فؤاد في برنامج نزار الفارس

وطرح الإعلامي العراقي عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام، البرومو الدعائي لـحلقته مع الفنانة والراقصة السابقة نجوى فؤاد، والمقرر عرضها على قناة دجلة يوم السبت في برنامجه الجديد "حلقة نارية".

وأثار البرومو الدعائي الحلقة حالة من الجدل، والذي نشره الإعلامي تحت عنوان "تحجبت مقابل راتب شهري الفنانة المصرية الكبيرة نجوى فؤاد"، وأظهر الفيديو بعض من تصريحات الفنانة الشهيرة وخاصة رأيها حول عدم ارتدائها الحجاب حتى الآن.

وقالت نجوى فؤاد، خلال البرنامج أنها فكرت في ارتداء الحجاب، ولكن لديها شرطاً وحيد وهو أن يتوفر لها راتب شهري، يتناسب احتياجاتها المادية والشخصية.

وجاء هذا بعد أن وجه لها الإعلامي فارس المزار سؤالا عن سبب عدم ارتدائها الحجاب لترد قائلة: "وفري لي أعيش وأفتح بيت كويس وأنا هلتزم بالحجاب"، ليرد المذيع قائلا: "يكيفكي كام في الشهر، وتلتزمي بالحجاب وأنا سأدفع ليكي".

نجوى فؤاد: أحصل على 600 جنيه شهريا

كما كشفت نجوى فؤاد أنها بعد السنوات الطويلة في الفن وما قدمته من أعمال تتلقى راتباً شهريا حوالي 600 جنيه وهو مبلغ لا يتجاوز 20 دولاراً، مشيرة إلا أن الرقص الشرقي موجود منذ أيام الفراعنة.

وتابعت مهاجمة الإعلامي تامر أمين الذي صرح في وقت سابق أن الرقص الشعبي ليس فنا، فقالت: "دا فن غصبا عن رأيه هو فن".

وعندما سألت عمن أهم الآن من المطربين عمرو دياب أم تامر حسني قالت: "تامر حسني هو مكسر الدنيا دلوقتي"، مضيفة أن فيفي عبده أفضل من الراقصة دينا وذلك لأن الأخيرة غير ملتزمة في ملابسها.

كما كشفت نجوى فؤاد عن رأيها في أجر الفنان محمد رمضان الذي يتقاضى وفقا لما نشر مؤخرا حوالي 40 مليون جنيه مصري للمشاركة في بطولة مسلسل، فقالت: "آخره 5 ملايين جنيه دا أقصي حاجة ليه".

أما عن زواجها من الفنان أحمد رمزي قالت نجوى فؤاد: "تزوجت منه بدون مهر والله"، ليعلق المذيع قائلا: "تزوجتي أحمد رمزي ببلاش؟".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة