نجم ليفربول السابق غرايم سونيس يهاجم صلاح من جديد

سبق أن وصف صلاح بأنه لاعب أناني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
نجم ليفربول السابق غرايم سونيس يهاجم صلاح من جديد

انتقد أسطورة نادي ليفربول السابق، غرايم سونيس، اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، واتهمه هذه المرة بالغش والاختفاء في الأوقات الحاسمة.

وقد تحدث سونيس إلى إذاعة "توك سبورت" بعد مباراة نادي ليفربول أمام إيبسويتش تاون، وهي أول مباراة تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، وقال في حواره مع الإذاعة أن صلاح "غشاش".

وقال: "صلاح يحاول الغش في المباراة، إنه يسقط كثيرًا في منطقة الجزاء بدون داع من أجل الحصول على ركلة جزاء، ولكن لكي أكون منصفًا، فإنه ليس اللاعب الوحيد الذي يفعل ذلك".

ورغم اختيار سونيس لمحمد صلاح ضمن قائمة أعظم لاعبي ليفربول بفضل الأرقام التي حققها مع النادي، إلا أنه اتهمه بالاختفاء في أكثر اللحظات الحاسمة، وقال: "صلاح لاعب جيد، ولكن ليس كل ما يفعله يعجبني، فهو مثلًا يختفي الأوقات الصعبة عندما ينتظر منه الحل، إنها مشكلة حقيقية يعاني منها".

ليس الهجوم الأول

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يشن فيها نجم ليفربول السابق غرايم سونيس هجومًا على اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، فقد سبق أن انتقده في شهر مايو الماضي خلال مبارة ليفربول مع وست هام، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقد شهدت تلك المباراة حوارًا ساخنًا بين صلاح والمدرب السابق لليفربول يورغن كلوب، وذلك بعدما قرر كلوب إخراج صلاح من الملعب، ولولا تدخل المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز لتخفيف الخلاف لاستمر الخلاف لفترة طويلة.

وبعد هذه المباراة، تحدث سونيس إلى برنامج "ثري أب فرونت" وقال إن صلاح سيغادر ليفربول قريبًا، ورغم أنه كان رائعًا مع النادي، ولكنه إن رحل إلى الدوري السعودي، فسيكون أكبر نجم في العالم.

وأضاف سونيس: "لا شك أن صلاح يملك رأيًا استثنائيًا عن نفسه، وسيكون غاضبًا بلا شك لعدم مشاركته في المباراة ضد وست هام من البداية، وأرى أن موقفه الغاضب مع كلوب كان بمثابة ردة فعل على إشراكه قبل 10 دقائق من نهاية اللقاء، وأعتقد أنه كان اللاعب الأكثر حدة مع المدرب في هذه المباراة.

ووصف سونيس صلاح بأنه اللاعب الأكثر أنانية، وقال: "لا شك أن صلاح هو أكثر لاعب أناني رأيته في حياتي، حتى قبل المباراة عندما يقوم كلوب باستبداله، فإنه لا يكون سعيدًا بذلك".

يُذكر أن محمد صلاح في هذا الموسم أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل أهدافاً في 9 مباريات افتتاحية على التوالي، وقد تفوق على عدد من أساطير كرة القدم، ومنهم الهداف التاريخي آلان شيرر.

وقد تألق اللاعب محمد صلاح مع المدرب الجديد أرني سلوت في أول مباراة، حيث صنع هدف لزميله ديوغو جوتا، كما سجل الهدف الثاني في مباراة إيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد هذا الموسم هو الموسم الأخير من عقده مع ليفربول، ويمكنه التوقيع مع أي ناد آخر بداية من شهر يناير عام 2025.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة