نبيلة عبيد: نفسي في عمل من تأليف تركي آل الشيخ

أعلنت نبيلة عبيد عودتها للدراما بعد غياب 4 سنوات بمسلسل مصري سعودي

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
نبيلة عبيد: نفسي في عمل من تأليف تركي الشيخ

تستعد النجمة المصرية نبيلة عبيد للعودة إلى الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل سعودي مصري جديد يحمل عنوان "جذوة"، وقد أعربت عن حماسها لهذا العمل الذي يمثل عودتها للجمهور بعد فترة من الغياب

عودة نبيلة عبيد في مسلسل سعودي مصري

في تصريحات خاصة لبرنامج "ET بالعربي"، كشفت نبيلة عبيد عن تفاصيل دورها في المسلسل، واصفة إياه بأنه "غريب" و"جديد" عليها.

وأضافت: "أنا عاملة حاجة وتسعين فيلماً مجاليش دور كده، مش هحكي عنه، هي شخصية غريبة جدا أنا معملتش اللون دا أبدا قبل كده".

وفيما يتعلق باللهجة المستخدمة في العمل، أوضحت نبيلة عبيد أن السيناريو لا يزال قيد الكتابة، مشيرة إلى أنه بدأ باللهجة المصرية مع احتمال إدخال اللهجة السعودية لاحقاً.

سبب غياب نبيلة عبيد

وعن سبب غيابها عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، أكدت نبيلة عبيد ذلك إلى غياب كتّاب الأجيال السابقة الذين كانوا يقدمون لها أدواراً قوية، مثل إحسان عبد القدوس ومحمود أبو زيد ومصطفى محرم، وأعربت عن أملها في العمل مع الجيل الجديد من الكتّاب، شريطة أن تكون الأدوار مناسبة لها.

في سياق متصل، وجهت نبيلة عبيد رسالة إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، معربة عن رغبتها في المشاركة بعمل من تأليفه.

 وأشادت بجهوده في تطوير المشهد الفني والترفيهي، قائلة: "أنت أسعدتنا وأسعدت الناس كلها... عمل حاجات متتعملش".

تفاصيل مسلسل نبيلة عبيد الجديد

الجدير بالذكر، أن الفنانة نبيلة عبيد تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد أن أعلنت عن عودتها بعد غياب 4 سنوات من خلال مسلسل مصري سعودي تحت اسم مسلسل "جذوة".

وشاركت نبيلة عبيد جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام صور لها من المؤتمر الصحفي للإعلان عن العمل الجديدة.

وعلقت نبيلة عبيد قائلة: "البداية كانت من الرياض، حيث أقيم أمس المؤتمر الإعلامي للإعلان عن مسلسل جذوة الذي سوف أقوم ببطولته مع عدد من النجوم بين مصر والسعودية وهو أول مسلسل سعودي أشارك بتقديمه وسعيدة لكونه من إنتاج الكاتب والمنتج السعودي خالد الراجح".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة