ناصف ساويرس يجدد عقد أوناي إيمري لنادي أستون فيلا حتى 2029

تم تجديد عقد المدرب الإسباني أوناي إيمري لمدة 5 سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
ناصف ساويرس يجدد عقد أوناي إيمري لنادي أستون فيلا حتى 2029

في مفاجأة لجماهير نادي أستون فيلا الإنجليزي، أعلن النادي عن تجديد عقد المدرب الإسباني أوناي إيمري، بعد أن استطاع أن يؤهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.

تحديد عقد أوناي إيمري

وكان نادي أستون فيلا نشر بيانا رسمياً يعلن تجديد عقد المدرب الإسباني أوناي إيمري لمدة 5 سنوات وحتى عام 2029، في بيان عبر موقعه الرسمي.

وعلق الملياردير ناصف ساويرس على تجديد العقد مع المدرب الإسباني قائلا: "نحن نبني شيئاً مميزًا هنا في أستون فيلا مع أوناي إيمري، ويسعدنا أنه وقع عقدًا جديدًا مع النادي".

وتابع قائلا: "بينما ننتقل إلى الذكرى السنوية الـ 150 لتأسيس النادي، هناك الكثير لنتطلع إليه مع هذا المدرب على رأس الفريق".

أوناي إيمري في أستون فيلا

ومن جانبه، أكد المدرب الإسباني أوناي إيمري على سعادته بتجديد العقد مع نادي أستون فيلا، فقال: "أنا سعيد للغاية باتخاذ هذه الخطوة وبمسؤولية قيادة هذا النادي، منذ أن أتيت إلى النادي مع ويز إيدينز وناصف، وجدنا دائماً أفضل بيئة وهيكل لتطوير مشروع بأعلى الطموح".

واستكمل قائلا: "هناك كيمياء رائعة في أستون فيلا، كما أن عنصر دعم الجماهير يحدث فرقًا في الشعور وكأنك في بيتك، نحن متحمسون حقاً لمواصلة هذه الرحلة بلا حدود لأحلامنا".

كما عبر رجل الأعمال المصري  نجيب ساويرس عن سعادته بتجديد شقيقة الملياردير ناصف ساويرس رئيس مجلس إدارة نادي أستون فيلا مع المدرب الإسباني أوناي إيمري.

وأعاد نجيب ساويرس نشر عبر حسابه على منصة إكس، تدوينه لصورة شقيقه مع المدرب الإسباني خلال تجديد العقد.

عودة أستون فيلا لدوري أبطال بعد 41 عامًا

الجدير بالذكر أن بعد غياب 41 عامًا، عاد نادي أستون فيلا أخيرًا إلى  دوري أبطال أوروبا، بعد حصوله على بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم القادم 2024-2025.

ويعد هذا الإنجاز حلم تحقق لجماهير الفيلانز الذين انتظروا عودة فريقهم إلى القمة الأوروبية منذ آخر مشاركة لهم في موسم 1982-1983.

ونجح المدرب الإسباني أوناي إيمري، في تغيير دفة "أستون فيلا" بذكاء وحنكة خلال الموسم الحالي، ليثمر جهوده بتحقيق هذا المركز المميز الذي يتيح للفريق المشاركة في أعرق بطولة للأندية في أوروبا.

إنجازات تاريخية

يذكر ان نادي أستون فيلا حقق لقب دوري أبطال أوروبا في موسم 1981، بعد فوزه على بايرن ميونخ الألماني، وقد سبق وأن شارك الفيلانز في البطولة الأوروبية في موسمي 1981-1982 و 1982-1983.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة