نادي مودرن سبورت المصري يتعاقد مع 15 لاعبًا دفعة واحدة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 سبتمبر 2024
نادي مودرن سبورت المصري يتعاقد مع 15 لاعبًا دفعة واحدة

أعن نادي مودرن سبورت المصري، الذي يتنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عن تعاقده مع 15 لاعبًا دفعة واحدة استعدادًا للموسم الجديد. وقد نشرت إدارة النادي مقطع فيديو يزيد عن 3 دقائق عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، حيث تم تقديم اللاعبين الجدد، وأظهر جزءًا من تمريناتهم.

ووفقًا لبيان نشره النادي، فإن التعاقدات الجديدة مع اللاعبين من شأنها تطوير الفريق لتمكينه من المنافسة على البطولات في الموسم المقبل، وقد تمت التعاقدات مع المدير التنفيذي للنادي هيثم عرابي، وبعد موافقة المدير الفني للفريق الأول الكابتن طلعت يوسف.

وقد تعاقد النادي مع حراس مرمى، ولاعبي دفاع وخط وسط وهجوم، وشملت التعاقدات لاعبين من غانا وإنجلترا وبلجيكا، وزامبيا، بالإضافة إلى لاعبين محليين.

وقد نشر النادي عبر صفحته الرسمي على فيسبوك مقطع فيديو مدته 3 دقائق، أعلن فيها عن اللاعبين الجدد، وعلق على الفيديو قائلًا: "دي حاجة 15 خالص. أول نادي يخلص صفقاته في مصر".


 

تعاقدات نادي مودرن سبورت

تعاقد النادي مع حارس مرمى، وهم حارس المرمى محمد مجدي قادمًا من نادي الداخلية، وحارس المرمى كريم عماد قادمًا من نادي حرس الحدود.

تعاقد مع 3 لاعبين دفاع، وهم اللاعب محمد دسوقي قادمًا من الإسماعيلي، وطارق محمد قادمًا من سبورتنج، ونادر هشام قادمًا من نادي وادي دجلة.

أما لاعبو خط الوسط، فقد تعاقد النادي مع 7 لاعبين، وهم فريدريك كيسي، وهو قائد منتخب غانا للشباب، وعبد الله حافظ قادمًا من نادي أركا جدينيا البولندي، واللاعب عبد الرحمن شيكا قادمًا من نادي الإنتاج الحربي، والبلجيكي محمد أميسي قادمًا من نادي بلدية المحلة.

تعاقد النادي كذلك مع اللاعب أحمد مصطفى قادمًا من نادي سموحة، واللاعب محمد مسعد من منتخب السويس، واللاعب محمد صبري قادمًا من نادي بروكسي.

أما في خط الهجوم، فقد تعاقد النادي مع 3 لاعبين، وهم إينوك سكالا قادمًا من نادي زيسكو يونايتد الزامبي، واللاعب الإنجليزي فيجيري شون شيما قادمًا من نادي كامبريدج يونايتد الإنجليزي، واللاعب ضياء السيد قادمًا من نادي المنصورة.

يُذكر أن نادي مودرن سبورت يحل في المركز الخامس في الموسم الماضي، وقد بدأ الموسم تحت اسم م مودرن فيوتشر.

اقرأ أيضًا: أزمة في الدوري المصري بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

رفع قيد الفريق الأول

يُذكر أن نادي مودرن سبورت أعلن في نهاية أغسطس الماضي عن تلقيه خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لرفع إيقاف القيد عن الفريق الأول بعد حل أزمة اللاعب التونسي مروان الصحراوي.

وقد توصل النادي لتسوية مع اللاعب مروان بعد الحكم بحصوله على غرامة نتيجة فسخ التعاقد سابقًا. وقد أعلن النادي أن هذه الخطوة ضمن خطة النادي لحل المشكلات والأزمات السابقة، ومن أجل تنفيذ الصفقات المطلوبة لرفع مستوى النادي في الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا: انتصارات بفوارق طفيفة في مباريات الدوري المصري اليوم

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة