نادي ريال مدريد يعلن التشخيص النهائي لإصابة كامافينجا

قد تستمر مدة غيابه بين 6 إلى 7 أسابيع بسبب الإصابة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024
نادي ريال مدريد يعلن التشخيص النهائي لإصابة كامافينجا

أعلن نادي ريال مدريد عن حالة لاعب خط وسط الفريق الأول إدواردو كامافينجا، الذي تعرض لإصابة خطيرة خلال التدريبات، بعد التدخل القوي بالقدم من زميله في الفريق، ومواطنه أوريلين تشواميين، خلال تدريبات مساء أمس الثلاثاء.

اقرأ أيضًا: منع ريال مدريد واتلتيكو مدريد من التعاقدات لمدة عام بأمر من الفيفا

وقد سقط اللاعب الفرنسي على الأرض، وصرخ بشدة بعدما تدخل زميله أوريلين، وذلك خلال التدريبات في العاصمة البولندية وارسو استعدادًا لبطولة كأس السوبر الأوروبي، وفور سقوطه توقفت التدريبات، وأندية اللاعبون والمدرب لمعرفة حالة اللاعب وهم في فزع وقلق.

وقد خضع كامفينجا لفحوصات طبية شاملة بعد الإصابة، وخلص التقرير الطبي أن اللاعب يعاني من التواء في الرباط الجانبي لركبته اليسرى، ولكن لم يتم الإعلان عن مدة الغياب عن المباريات أو التدريب.

اقرأ أيضًا: مدرب ريال مدريد يكشف حقيقة إصابة نجم الفريق قبل مواجهة مانشستر سيتي

صحف إسبانية تقدر مدة الغياب

ورغم أن التقرير الطبي الصادر عن ريال مدريد لم يعلن عن مدة غياب اللاعب، إلا أن صحيفة ماركا الإسبانية أفادت بأن إداواردو كامافينجا سيغيب لمدة 6 إلى7 أسابيع عن المباريات بسبب الإصابة، وهذا يعني أنه سيغيب عن نهائي كأس السوبر الأوروبي، كما سيغيب عن الجولات الأولى من الدوري الإسباني.

ومن المتوقع أن يعود اللاعب مرة أخرى إلى الملاعب في أكتوبر المقبل، على أن يشارك مع النادي ضد فريق سيلتا فيجو في منافسات الدوري الإسباني، حيث ستقام المباراة في يوم 20 أكتوبر.

اقرأ أيضًا: هالاند في مواجهة بنزيما..التشكيل المتوقع لقمة مانشستر سيتي وريال مدريد

تصريحات كامافينجا بعد الإصابة

وبعد الإصابة خلال التدريبات، أعرب اللاعب الفرنسي أدواردو كامافينجا عن خيبة أمله واستيائه، وقد كتب عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، وقال: "أشعر بخيبة أمل شديدة لتعرضي لهذه الإصابة وغيابي في بداية الموسم".

وأضاف: "سأعمل جاهدا للعودة قريبا، شكرًا لكم على جميع رسائل الدعم خلال الساعات القليلة الماضية وأريد أيضًا أن أتمنى للفريق التوفيق في مباراة الليلة، دائما أشكر لله".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة