نادي ريال مدريد يؤكد انتهاء موسم كارفخال بسبب الإصابة

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أكتوبر 2024
نادي ريال مدريد يؤكد انتهاء موسم كارفخال بسبب الإصابة

تعرض اللاعب داني كارفخال، ظهير أيمن فريق نادي ريال مدريد الإسباني، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فياريال بالدوري الإسباني مساء أمس السبت.

وقد أكد كارفخال عبر حسابه الرسمي على إنستغرام انتهاء موسمه، حيث نشر صورة له من داخ سيارة الإسعاف، وكت: "تم تأكيد إصابتي الخطيرة في الرباط الصليبي. سأضطر إلى الخضوع لعملية جراحية، وسأغيب لعدة أشهر عن الملاعب".

وأضاف: "أتطلع بالفعل إلى بدء التعافي والعودة مثل الوش، شكرًا جزيلًا لكم على رسائلكم، أشعر بالكثير من الحب". وبسبب إصابته، لن يتمكن كارفخال من المشاركة مع النادي خلال هذا الموسم.

Se confirma una lesión grave de ligamento cruzado, voy a tener que pasar por quirófano y estar unos meses fuera de los terrenos de juego.
Ya estoy deseando empezar la recuperación y regresar como una bestia.
Muchas gracias a todos por vuestros mensajes, me siento muy querido. 🤍 pic.twitter.com/FdVgVhrLEC

— Dani Carvajal Ramos (@DaniCarvajal92) October 6, 2024

فيما نشر نادي ريال مدريد بيانًا تحدث فيه عن إصابة لاعبه، وقال في البيان: "بعد الفحوصات الأولية التي أجريت للاعب داني كارفخال من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تأكيد إصابته بتمزق في الرباط الصليي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر المأبضي في ساقه اليمنى". وأضاف البيان: "سيجري كارفخال عملية جراحية في الأيام المقبلة".

يُذكر أن كارفخال تعرض لإصابة خطيرة في الركبة في الدقائق الأخيرة من انتهاء مباراة الملكي أمام فياريال، ولم يتمكن من الوقوف، وخرج من الملعب محمولًا على نقالة وهو يبكي من شدة الألم.

وقد انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد بهدفين دون رد، وأقيمت المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الإسباني. وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 18 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط عن المتصدر برشلونة، بينما تجمد رصيد فياريال عند 17 نقطة ليحتل المركز الثالث.

إصابة خطيرة لكارفاخال في الدقائق الأخيرة من مباراة ريال مدريد وفياريال.#الدوري_الاسباني #ريال_مدريٌد_فيُاريال pic.twitter.com/gr7eJxpORf

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 5, 2024

اقرأ أيضًا: كارفخال يرد على صلاح بعد توعده لريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

مستقبل كارفخال مع ريال مدريد

يُذكر أن عقد اللاعب الإسباني داني كارفخال مع ريال مدريد ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وقد نشرت عدة تقارير صحفية إسبانية موقف النادي برئاسة فلورنتينو بيريز من تمديد عقد الظهير الأيمن للفريق المقرر انتهائه في يونيو 2025.

ووفقًا لصحيفة ريليفو الإسباني، فإن النادي الملكي دخل في مفاوضات من أجل تميدد عقد اللاعب لمدة عام إضافي، وخاصة كونه أحد الركائز الأساسية للفريق. ووفقًا للصحيفة، فإن كارفخال يعتبر قدوة لزملائه داخل غرفة خلع الملابس.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يستعيد نجمين قبل مواجهة الهلال في نهائي مونديال الأندية

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة