ميزة جديدة على Android 15 تسهل الوصول لحساباتك بنقرة واحدة

تطور كبير في تجربة تسجيل الدخول مع Android 15: ميزة جديدة تسهل الوصول إلى حساباتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 24 مايو 2024
ميزة جديدة على Android 15 تسهل الوصول لحساباتك بنقرة واحدة

كشفت شركة قوقل الأمريكية خلال مؤتمرها التقني الأخير، عن ميزة جديدة تهدف إلى تبسيط تجربة تسجيل الدخول على أنظمة تشغيل Android 15، لتقدم لمستخدميها طريقة سلسة وآمنة للوصول إلى حساباتهم بمجرد نقرة زر واحدة.

تطور كبير في تجربة تسجيل الدخول مع Android 15: ميزة جديدة تسهل الوصول إلى حساباتك

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، تهدف هذه الميزة الجديدة إلى التخلص من خطوات الدخول المتعددة، التي قد تبدو مرهقة ومضيعة للوقت، مثل إدخال كلمة المرور والضغط على متابعة، ثم المصادقة باستخدام بصمة الوجه أو بصمة الإصبع أو رمز PIN.

وأوضحت التقارير أنه مع ميزة Credential Manager الجديدة، سيتم دمج جميع بيانات تسجيل الدخول والمفاتيح الإلكترونية في مكان واحد آمن، مما يجعل عملية الوصول إلى الحسابات الإلكترونية أسرع وأكثر سهولة.

وأشارت إلى أن المستخدمين سيتمكنون من إنشاء حسابات Google متعددة في Credential Manager، والتنقل بينها بسهولة، دون الحاجة إلى إدخال معلومات تسجيل الدخول في كل مرة.

ولفتت التقارير إلى أن هذه الخطوة تعد جزء من جهود قوقل المستمرة لتطوير تجربة المستخدم، وتحسين الأمان والخصوصية على أنظمة تشغيل أندرويد.

ونوهت إلى أن مزايا Credential Manager لا تقتصر فقط على الهواتف الذكية العاملة بأنظمة تشغيل Android 15، بل ستشمل أيضاً أنظمة تشغيل WearOS 5 المخصصة للساعات الذكية.

وبينت التقارير أن هذا الأمر سيسهل عملية إقران الهواتف والأجهزة الذكية بالـساعات الذكية، كما أنه يسمح للمستخدمين باستخدام تطبيقات الهاتف أو الجهاز اللوحي، على ساعاتهم الذكية بكل سهولة.

وأضافت أنه بشكل عام، تمثل ميزة Credential Manager الجديدة نقلة نوعية في تجربة تسجيل الدخول على أنظمة Android 15، حيث إنها تهدف إلى تبسيط العملية وتوفير الوقت والجهد على المستخدمين، مضيفة أنه مع دمج هذه الميزة مع أنظمة تشغيل WearOS 5، ستصبح تجربة استخدام الأجهزة الذكية أكثر سلاسة وفعالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة