ميدو عن أزمة انتقال محمد عدلان للأهلي: لن يلعب إلا للزمالك

تعرف على تفاصيل أزمة الأهلي والزمالك على صفقة انتقال محمد عدلان

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2024
ميدو عن أزمة انتقال محمد عدلان للأهلي: لن يلعب إلا للزمالك

شهدت الساحة الرياضية المصرية جدلا كبيرا في سوق الانتقالات الصيفية، حيث أعلن محمد عدلان، لاعب كرة اليد الشاب في نادي طلائع الجيش، عن رغبته في الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان النادي الأهلي تعاقده مع اللاعب.

تعليق ميدو على أزمة انتقال اللاعب محمد عدلان

وفي مقطع فيديو نشر يوم السبت الماضي، أكد محمد عدلان، المولود عام 2006، أن الزمالك هو وجهته المفضلة، متجاهلاً بذلك الإعلان الرسمي الصادر عن النادي الأهلي في 17 يوليو الجاري بشأن ضمه لتعزيز صفوف فريق كرة اليد.

هذا التطور المفاجئ أثار ردود فعل في الوسط الرياضي، حيث علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على الأزمة، عبر صفحته الرسمية على منصة إكس، متهماً جهات بعينها تدفع اللاعبين لعدم التوقيع للنادي الزمالك.

وقال أحمد حسام ميدو، عبر حسابه على إكس: "إلى متى ستستمر التدخلات في توجيه اللاعبين، لعدم الانضمام إلى الزمالك، الزمالك حصل على موافقة طلائع الجيش للتفاوض مع محمد عدلان، المدافع الأيمن لفريق كرة اليد".

وتابع قائلا: "وبالفعل تم توقيع العقود مع اللاعب، وقع على رغبة للانضمام إلى الزمالك، ووالده وقع على العقود؛ لأن اللاعب كان قاصراً وقتها، وبصم على العقد، ثم تليفون من مسؤولي طلائع الجيش، أحنا آسفين الولد اتباع للأهلي".

وأضاف أحمد حسام ميدو: "الموقف ده أتكرر في كل الألعاب في السنوات الماضية مع أندية مختلفة، وفي ألعاب مختلفة، ما يحدث في مسألة توجيه اللاعبين للعب للأهلي أصبح مستحيل السكوت عليه، عموماً الولد لن يلعب إلا للزمالك إن شاء الله".

كما أكد أحمد حسام ميدو في منشور ثان عن انتماء اللاعب محمد عدلان للنادي الزمالك، فقال: "محمد عدلان زمالكاوي ووالده زمالكاوي كبير واللاعب لا يريد اللعب إلا للزمالك ليه الإصرار على ضم اللاعب؟ اللاعب خليفة أسطورتنا أحمد الأحمر لعيب ثقيل للمستقبل، وإن شاء الله مستقبله في الزمالك".

ميدو: أولاد الزمالك مش هيسكتوا

ولم يكتف أحمد حسام ميدو بذلك، ولكن كشف في منشور ثالث عبر حسابه الرسمي على منصة إكس عن أزمة سابقة عندما وقع مع 3 لاعبين ليتفاجأ بتوقيعهم مع النادي الأهلي.

وقال ميدو عبر منشور: "نفس الموقف حدث منذ سنوات مع ثلاثي نادي الشرطة وقتها دويدار ومعروف يوسف وخالد قمر سنة ٢٠١٤ بعد أن وقعت مع اللاعبين، ودفعت لهم مقدم العقود فوجئت بتليفون من مسؤولي الشرطة يفيدونني بأن 3 اللاعبين تم بيعهم للأهلي".

وتابع قائلا: "نزلت من  بيتي روحت مكتب سيادة وزير الداخلية أنا وسيد متولي، وتم الاتصال باللاعبين من مكتب سيادة الوزير لاستطلاع رأيهم عن رغبتهم في الانضمام للأهلي أو الزمالك والحمد لله وقتها ال ٣ لاعبين أمام مسؤولي الأهلي قالوا لن نلعب إلا للزمالك".

واستكمل ميدو قائلا: "تخيلوا نفس المواقف تتكرر بعد ١٠ سنوات ونفس المواقف بتحصل بقالها ٣٥ سنة من ساعة لما دخل الاحتراف مصر.. ايه اللي بيحصل ومين يوجه اللاعيبه ماتروحش الزمالك الأشخاص بيتغيروا وللأسف التوجيهات واحدة".

وتابع قائلا: "اولاد الزمالك مش هيسكتوا ولو حصل اي تدخلات تاني أو توجيه لاعبيه ان شاء الله حتى في لعبة البلياردو هنفضح الناس كلها ومش هنسكت.. كفاية اللي بيحصل.. استقيموا يرحمكم الله".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة