مي كساب شجعتها.. شيماء سيف تكشف سر خسارتها 50 كيلو من وزنها

خضعت الفنانة الكوميدية شيماء سيف لعملية جراحية لتقليل حجم المعدة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مايو 2024
مي كساب شجعتها.. شيماء سيف تكشف سر خسارتها 50 كيلو من وزنها

خضعت الفنانة الكوميدية شيماء سيف لعملية جراحية لتقليل حجم المعدة، وذلك بعد معاناتها من مشكلات صحية متعلقة بزيادة الوزن.

وفي تصريحات لبرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة "MBC مصر"، كشفت سيف عن تفاصيل رحلتها مع خسارة الوزن والمشاكل الصحية التي واجهتها.

شيماء سيف ومعاناتها مع الوزن الزائد

أوضحت شيماء سيف أنها اتخذت قرار إجراء العملية بعد تجربة مؤلمة أثرت على حركتها وقدرتها على العمل، حيث قالت: "عملت عملية تكميم معدة، أنا صاحبة مقولة ليه أعمل رجيم وأنا قدامي شوكولاتة ولا مكرونة بشاميل، بس لو نفتكر، أنا بردو اللي كنت بطلع أقول أنا الحمد لله صحتي كويسة، لو حصل لصحتي حاجة، إلا صحتي، وحصل، والسنة اللي فاتت رجلي بدون سابق إنذار وركبتي مش قادرة أتنيها".

وكشفت شيماء سيف أن الأمر لم يتوقف عند هذا الأمر، ولكن في يوم استيقظت صباحاً لتجد نفسها لا تستطيع ثني ركبتها، وكان الألم شديدًا لدرجة أنني كنت أصرخ عند صعود السلالم.

وأضافت أنها استشارة طبيب وأجرت الأشعات اللازمة، والتي كشفت عن الحاجة الملحة لتغيير مفصل الركبة.

التحول الصحي لشيماء سيف بعد الجراحة

وتحدثت شيماء سيف أنها تعرضت لحالة من الاكتئاب الشديد بعد ذلك وأنها حاولت إخفاء الأمر عن زملائها.

فقالت: "وقتها الفنانة يسرا قالت لي أنتي فيكي حاجة، ووقفت التصوير وحكيت لها، وقالت لي نروح لدكتور تاني، وطمني وقال لي مش محتاجة عملية ولكن إنت شيلتي ركبتك لواحدة عندها حاجة و30 سنة حِمل واحدة كأنها مشيت 80 سنة".

وتابعت قائلة : "ومي كساب كانت بتزن عليا، هي عملتها واللي عملها بعد ما يبخس ويحس إنه خفيف، وبيحب حد بيقول له عشان يحس الإحساس دا، وكانت تطمني، وقد كانت بتقولي شكة دبوس".

 وعن التغييرات الإيجابية التي شهدتها بعد العملية، مشيرة إلى أنها فقدت ما يقرب من 20 كيلوجرامًا في الشهر الأول، وتابعت بفقدان الوزن تدريجيًا.

وصفت شيماء سيف تجربتها بأنها كانت تحولًا جذريًا، حيث قالت: "الشعور بالانتقال من وزن ثلاثة أرقام إلى رقمين كان مذهلًا، وحتى الآن، خسرت 50 كيلوجرامًا وأكثر شيء يفرحني أني أستطيع الركوع في الصلاة الآن بعد إن كنت أصلي وأنا على كرسي".


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة