مي عز الدين: وحشني حسن حسني اتعملت منه الكوميديا

مسرحية "زواج اصطناعي" أخر أعمال مي عز الدين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
مي عز الدين: وحشني حسن حسني اتعملت منه الكوميديا

عادت النجمة مي عز الدين للظهور الإعلامي بعد غياب طويل عن الشاشة، لتكشف عن أسباب ابتعادها الفني وغيابها عن تقديم أعمال للتليفزيون.

تصريحات مي عز الدين

وصرحت الفنانة مي عز الدين خلال حوارها مع برنامج "صباح العربية" قائلة: "الابتعاد كان ضرورياً للحفاظ على طاقتي، التركيز على العمل واللقاءات ووسائل التواصل الاجتماعي في آن واحد كان مرهقاً".

وأضافت أنها تفضل الظهور الإعلامي عندما يكون لديها عمل فني جديد تتحدث عنه.

وفي سياق متصل، أعربت عز الدين عن حنينها لخشبة المسرح، قائلة: "يا ريتني جربت أعمل مسرحاً من بدري"، وأشارت إلى أن التجربة المسرحية تمنحها شعوراً فريداً، خاصة عند رسم البسمة على وجوه الجمهور.

مي عز الدين وشغفها بالكوميديا

كما كشفت مي عز الدين عن رؤيتها للمشهد الفني الراهن، مسلطة الضوء على تجربتها الأخيرة في مسرحية "زواج اصطناعي" وتحديات الكوميديا في مصر.

وأكدت مي عز الدين على حبها لأدوار الكوميديا، معتبرة إياها ضرورة ملحة للجمهور في ظل الظروف الراهنة.

وأشارت الفنانة إلى ملاحظة مقلقة حول تراجع الكوميديا في المسرح المصري، قائلة: "ممكن نلاحظ أن الضحك والكوميديا بالنسبة للجمهور ابتدوا يبقوا مش موجودين في المسرح".

وفي سياق حديثها عن أساتذتها في فن الكوميديا، أشادت عز الدين بدور الراحل حسن حسني في صقل موهبتها، مؤكدة: "حسن حسني اتعلمت منه الكوميديا وأعمالي معه بعتز بها جداً".

وعبرت النجمة عن حنينها للتعاون مع نخبة من نجوم الفن المصري، قائلة: "وحشني الشغل مع يسرا وتامر حسني ومحمد سعد، وبفضل أشتغل مع ناس بحبهم".

وتطرقت عز الدين إلى التحديات التي تواجه الفنانين في العصر الحالي، مشيرة إلى صعوبة إضحاك الجمهور، وقالت: "مؤخرًا الضحك بقى صعب، والجمهور نفسه مبقاش ميال للكوميدي".

وعن تجربتها في الدراما التلفزيونية، أكدت مي عز الدين على أهمية التركيز والتفرغ للعمل الواحد، خاصة عند تصدر بطولة عمل درامي.

وقالت: "كونك تبقي بطلة مسلسل ويتباع باسمكِ الكلام ده عايز تركيز جدًا في الأول، لأنك داخلة منطقة جديدة عليكِ."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة