مواعيد مباريات نصف نهائي أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

ضمن العرب ميدالية في أولمبياد باريس بكرة القدم بعد تأهل مصر والمغرب

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
مواعيد مباريات نصف نهائي أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

حجز منتخبا مصر والمغرب مقعديهما في المربع الذهبي لمسابقة كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، ضامنين بذلك ميدالية أولمبية على أقل تقدير.

مشوار مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

وشهدت منافسات دور الثمانية إثارة كبيرة، حيث افتتح "أسود الأطلس" المشوار بفوز كاسح على الولايات المتحدة برباعية نظيفة، في حين احتاج "الفراعنة" لركلات الترجيح لتخطي عقبة باراغواي بعد تعادل مثير بهدف لمثله.

ومن جانبها، أكدت المنتخبات الأوروبية حضورها القوي في البطولة، إذ تغلبت إسبانيا على اليابان بثلاثية نظيفة، بينما نجح أصحاب الأرض في إقصاء الأرجنتين بهدف وحيد، ليكتمل عقد المتأهلين للدور قبل النهائي.

وتترقب الجماهير العربية بشغف مواجهتي نصف النهائي المقررتين يوم الاثنين المقبل، حيث يلتقي المنتخب المصري نظيره الفرنسي على ملعب الأضواء، فيما يواجه المغرب نظيره الإسباني في ملعب فيلودروم.

وبغض النظر عن نتائج المباريات المقبلة، فقد ضمن العرب تواجدهم على منصة التتويج الأولمبية، حيث سيتنافس الخاسران من نصف النهائي على الميدالية البرونزية يوم 8 أغسطس، قبل أن تُختتم المنافسات بالمباراة النهائية في اليوم التالي.

موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

يلتقي منتخب مصر الفراعنة مع أصحاب الأرض، المنتخب الفرنسي، في ملعب الأضواء يوم الاثنين 5 أغسطس الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة المغرب وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

في الدور نصف النهائي، ستشهد العاصمة الفرنسية، يوم الاثنين 5 أغسطس سيواجه أسود الأطلس المغربي نظيره الإسباني في ملعب فيلودروم الساعة 19:00، بتوقيت مكة المكرمة.

وسيكون عشاق كرة القدم على موعد مع المزيد من الإثارة، حيث تقام مباراة تحديد المركز الثالث في 8 أغسطس، تليها المباراة النهائية المرتقبة في 9 أغسطس.

القنوات الناقلة لمباريات أولمبياد باريس 2024

أما بالنسبة لمحبي المتابعة عن بعد، فقد حصلت شبكة beIN SPORTS على حقوق بث مباراة مصر وفرنسا، وستنقلها على قناتها الرياضية الأولى.

كما ستوفر خدمات البث عبر الإنترنت مثل beIN connect وTOD للمشاهدين فرصة متابعة الحدث أينما كانوا، وللجماهير خارج منطقة الشرق الأوسط، يُنصح باستخدام خدمات VPN لضمان المشاهدة.

وسيكون صوت المعلق المصري علي محمد علي مصاحباً للمشاهدين في رحلة مباراة مصر وفرنسا، ناقلاً ما يدور في الملعب إلى الشاشات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة