منزلتش دمعة.. هنا الزاهد تكشف كواليس طلاقها من أحمد فهمي

تصدرت الفنانة هنا الزاهد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
منزلتش دمعة.. هنا الزاهد تكشف كواليس طلاقها من أحمد فهمي

تصدرت الفنانة هنا الزاهد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن كشفت لأول مرة تفاصيل انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، في لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة "DMC".

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

في البداية تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن صدمتها من حدوث الطلاق، خاصة أنها "ست بيت شاطرة" على حد قولها، ولم تتوقع أبدًا أن ينتهي زواجها بهذه الطريقة.

ووصفت هنا الزاهد تجربة انفصالها بـ"القاسية" التي واجهتها على مدار 8 أشهر، قائلة: "عمري ما تخيلت إن هيبقى فيه طلاق بعد الزواج".

وأكدت هنا الزاهد أنها استفادت كثيراً من هذه المرحلة في حياتها، قائلة: "لو عاد بي الزمن هدخل التجربة علشان أتعلم منها، وبعد الطلاق حسيت إن الأمر عادي وزيه زي أي حاجة".

وكشفت هنا الزاهد عن حلمها بتكوين عائلة وأطفال، إلا أن الواقع كان مختلفًا تمامًا عن توقعاتها وأحلامها، وتابعت: "الحياة ليست وردية واكتشفت أنني لست أي شخص يمكن لأي شخص أن يصدقه أو يدخله بيته، أو يؤتمن عليه، كنت من الذين يتعاملون بحسن نية للأسف، واكتشفت أن الزواج بشكل عام ليس مجرد رجل وامرأة، بل هناك عائلة محيطة أيضًا".

وفي أثناء تطرقها لموضوع طلاقها، فاجأت هنا الزاهد الجمهور بقولها: "ما نزلتش دمعة واحدة بعد الطلاق"، وأضافت أنها اعتمدت على عائلتها للتعافي، مؤكدة: "أكيد ربنا شايف لي إن ده الخير".

وعن حياتها المهنية، روت هنا الزاهد موقفا طريفا حدث أثناء تصوير أحد أعمالها الفنية بعد الطلاق مباشرة، حيث فوجئ زملاؤها بقدرتها على العمل بشكل طبيعي.

فقالت: "كنت وقتها بصور فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، حصل الطلاق وكان فاضل يومين، ودخل ليّ هشام ماجد، وقال لي أنتِ كنت مطلقة وبتصوري عادي فكل اللوكيشن انصدموا، وقالوا لي احنا ما حسيناش إن عندك حاجة".

وعن إمكانية عملها مرة أخرى مع زوجها السابق أحمد فهمي، أوضحت هنا الزاهد أنها تكن الاحترام لطليقها، وتعتبره زميلًا في العمل، مع استعدادها للتعاون الفني معه مستقبلًا إذا سنحت الفرصة.

مواصفات فتى أحلام هنا الزاهد

كما تحدثت هنا الزاهد خلال حوارها مع إسعاد يونس عن  حلمها بشريك حياة يتمتع بصفات مميزة تجعله "سنداً وضهراً" لها في رحلة حياتها.

وكشفت الزاهد مواصفات فتى أحلامها بالتفصيل، مؤكدة على أهمية شعورها بالأمان معه ودعمه لمسيرتها المهنية ومساندتها في تحقيق طموحاتها.

وقالت هنا الزاهد: "أريد رجلا يكون سندا لي وضهراً، يفعل أي شيء لإرضائي، ويشجعني على النمو، كما أرغب في الشعور بالأمان معه، وأن أكون واثقة من أنه لن يخونني أبدًا".

وأضافت: "لا أُمانع أن يكون شريكي أكبر مني سنًا، فأنا أُفضّل النضج والعقلانية، كما أريد رجلاً ذا خبرة في الحياة، عاش وشاهد الكثير، ويكون قادرًا على احتوائي وفهمي".

وتابعت: "أحب الأطفال وأتمنى تكوين أسرة، ولن أسمح للفن بالسيطرة على حياتي الشخصية وتأخير حلم الأمومة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة