منة شلبي تريند بسبب نور الشريف وأشرف مصيلحي.. فما القصة؟

تصدرت الفنانة المصرية منة شلبي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2024
منة شلبي تريند بسبب نور الشريف وأشرف مصيلحي.. فما القصة؟

تصدرت الفنانة المصرية منة شلبي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن قامت بشراء أضحية باسم الفنان الراحل نور الشريف، وذلك خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية.

حلم يدفع منة شلبي لشراء أضحية باسم نور الشريف

تعود قصة شراء منة شلبي للأضحية باسم نور الشريف إلى حلم رأته، حيث روت سارة ابنة نور الشريف تفاصيل الواقعة عبر حسابها على فيسبوك، حيث كتبت: "الحلوة منة شلبي كلمتني من فترة صغيرة وقالت لي إنها حلمت ببابي حبيبي الله يرحمه، وقالت لي إنها بإذن الله هتروح الحج وتتصدق لوالدي هناك".

وأضافت سارة: "والحلوة من جوه قبل بره وفيت باللي قالت عليه، ومن يومين لقيتها بعتالي صورة صك أضحية لبابي وكانت مفاجأة جميلة منها".

وتابعت سارة: "وفي نفس الليلة روحت لبيت بابي القديم في السيدة زينب وقلت له على اللي عملتيه يا منة، حبيبتي مش عارفة أقولك إيه لأنه مفيش كلام يوصف إحساسي باللي إنتي عملتيه ربنا يكرمك ويسعدك دايماً ويطمن قلبك يا طيبة يا حلوة، بحبك جداً".

لترد عليها الفنانة منة شلبي في التعليقات قائلة: "سوسي صديقة الطفولة وحبيبة القلب وبنت الغاليين، أتأثرت أوي ده كتير والله مفيش بينا كده أبدا ألف رحمة ونور على أنكل حبيبي".

منة شلبي تريند بسبب نور الشريف وأشرف مصيلحي.. فما القصة؟

منة شلبي وأضحية أشرف مصيلحي

الجدير بالذكر، أن مبادرة الفنانة منة شلبي بشراء أضحية باسم كل من نور الشريف لم تكن له فقط ولكن أيضا قامت بشرائها للفنان الراحل أشرف مصيلحي.

وأعلنت زوجته المخرجة منال الصيفي، عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك عن شراء منة شلبي أضحية باسم زوجها مع قدوم عيد الأضحى المبارك 2024.

وعلقت منال الصيفي عبر حسابها على فيسبوك قائلة: "الحمد لله على وجود ناس في حياتي كل شوية بيقولولي إحنا معاكي وجنبك، بالرغم أني مش بشوفهم كتير، بس بيحسسوني بأمان كبير قوي".

وتابعت قائلة: "حقيقي الحمد لله يا رب، الناس دي رزق ربنا باعتهولي علشان يطبطب عليا، وإنتي منهم ربنا يسعدك يا منة يا رب زي ما دخلتي في قلبي السعادة، أكيد أشرف حاسس بده دلوقتي شكراً يا غالية شكراً".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة