منة شلبي: أرفض الزواج برجل يشبه والدي

تعرف علي مواصفات فتى أحلام منة شلبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
منة شلبي: أرفض الزواج برجل يشبه والدي

كشفت الفنانة منة شلبي عن موقفها من الزواج التقليدي وعلاقتها بوالدها كما أعلنت مواصفات فتى أحلامها الذي ترغب بالزواج منه.

تصريحات منة شلبي عن والدها

وأكدت منة شلبي خلال استضافتها في برنامج "بيت السعد" على قناة MBC1، إنها تعتبر نفسها شخصية متحررة ومنطلقة، مما يجعلها ترفض فكرة زواج الصالونات.

وفي سياق حديثها عن علاقتها بوالدها، أشادت شلبي بشخصيته قائلة: "أحب والدي كثيرًا وأقدر شخصيته"، وأضافت أنها نشرت مؤخرًا رسالة بمناسبة عيد ميلاده عبرت فيها عن امتنانها لوالدتها لاختيارها إياه زوجًا.

وأثنت منة شلبي على دور والدها في حياتها، مؤكدة أنه لم يمارس عليها أي ضغوط، ولم يحاول تغيير شخصيتها، ووصفته بأنه "محترم وجميل وأصيل ومؤدب".

ومع ذلك، أبدت منة شلبي ترددها في الموافقة على الزواج من شخص يشبه والدها، معللة ذلك بقولها: "والدي كان مزواجًا ويحب الزواج كثيرًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

مواصفات فتى أحلام منة شلبي

كما كشفت الفنانة منة شلبي عن مواصفات شريك حياتها المثالي خلال حوارها مع أحمد وعمرو سعد في برنامج "بيت السعد" على قناة MBC1.

وأشارت منة شلبي إلى أن المبالغة في إظهار الحنان من قبل الرجل في بداية العلاقة قد تكون مصطنعة، قائلة: "الراجل أول لما بيخش على الست علشان يتعرف عليها بيبقى حنين أكثر من الأم ودي بتبقى فيها أفورة".

وعند سؤالها عن الصفات التي تبحث عنها في شريك حياتها المستقبلي، أوضحت منة شلبي أنها تفضل الابتعاد عن الرجال ذوي الشخصية الثقيلة أو المتكبرة، مؤكدة: "أنا مش عايزة أتجوز واحداً دمه تقيل، والمدعي وأبو وشين"، كما شددت على رفضها الارتباط بشخص معروف بعلاقاته المتعددة مع النساء.

وفي لفتة تعكس ثقتها بنفسها، صرحت شلبي أنها لا تشعر بالغيرة من جمال النساء الأخريات، مضيفة: "أنا من النوع اللي ما بيغلش من البنات، يعني مش بغل، وأحقد على أي بنت جميلة أشوفها، بشوف إن ربنا خلق ناس حلوة، فنقول عليها حلوة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة