من هي مضيفة الطيران التونسية التي تصدرت التريند؟

تتصدر مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها البالغة من العمر 4 سنوات التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
من هي مضيفة الطيران التونسية التي تصدرت التريند؟

تتصدر مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها البالغة من العمر 4 سنوات التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بالتزامن مع استكمال جلسة محاكمتها التي تقام اليوم الخميس، في محكمة التجمع بالقاهرة، ليتصدر سؤال من هي مضيفة الطيران التونسية؟

من هي مضيفة الطيران التونسية؟

ومع الكشف عن تفاصيل قضية قتل مضيفة الطيران التونسية لاينتها، تساؤل العديد من النشطاء عمن هي مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها؟.

هي مضيفة الطيران تدعى أميرة بنت حمدة، كما أنها خبيرة في علم الطاقة والروحانيا، أقامت في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة مع زوجها وابنتها الصغيرة تارا عمرو.

وفقًا لأقوال الزوج، بدأت أميرة مؤخرًا تعتنق معتقدات روحانية تعتمد على العلاج بالطاقة، مستوحاة من معلميها في دول مختلفة، منها إيطاليا.

تفاصيل جريمة مضيفة الطيران التونسية

في صباح يوم الحادثة، قامت أميرة، التي تعمل كخبيرة في علم الطاقة والروحانيات، بقتل ابنتها بعد أن اعتنقت معتقدات روحانية تعتمد على العلاج بالطاقة.

وفقًا لأقوال الزوج، بدأت أميرة تعاني من هلوسة تدفعها للاعتقاد بأنها تتلقى أوامر روحانية لقتل ابنتها والانتحار.

أحالت النيابة العامة المتهمة إلى محكمة الجنايات بالقاهرة الجديدة، حيث وجهت إليها تهمة قتل طفلتها عمدًا مع سبق الإصرار، في جلسات المحكمة، عرضت المتهمة على لجنة طبية لتقييم حالتها النفسية.

وقد أكد تقرير اللجنة أن المتهمة تعاني من فصام في الشخصية، وأن هذا المرض يمكن أن يتفاقم نتيجة التعامل مع بعض الممارسات الروحانية غير التقليدية.

مرافعة الدفاع في قضية مضيفة الطيران التونسية

طلب دفاع المتهمة بعرض موكلته على لجنة طبية جديدة من خارج مستشفى العباسية، مشيرًا إلى أن اللجنة السابقة قدمت تقريرًا مماثلًا في قضية أخرى حيث تبين فيما بعد أن المتهمة تعاني من اضطراب نفسي.

وأضاف المحامي أن تقرير اللجنة الاستشارية المؤلفة من 6 أطباء أكد أن المتهمة تعاني من انفصام في الشخصية، وأن تصرفاتها كانت نتيجة هلوسة سببتها معتقداتها الروحانية.

قرار المحكمة في قضية مضيفة الطيران التونسية

في جلسة يوم 27 أغسطس 2024، قررت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس تأجيل المحاكمة إلى جلسة اليوم الخميس 29 أغسطس 2024 لاستكمال المرافعات، لتعلن المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 21 سبتمبر.

وقد أثارت القضية اهتمامًا كبيرًا في وسائل الإعلام ومحركات البحث، حيث أصبحت من أكثر القضايا متابعة في الآونة الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة