من هي رحمة حسن؟.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا

تصدرت الفنانة رحمة حسن التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2024
من هي رحمة حسن؟.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا

تصدرت الفنانة رحمة حسن التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خلال الساعات الماضية، بعد ردها المثير للجدل على أحد المتابعين، ليتصدر سؤال عمن هي رحمة حسن؟

من هي رحمة حسن؟

الفنانة رحمة حسن، هي مواليد 15 ديسمبر 1988، وهي واحدة من الوجوه الشابة البارزة في السينما والدراما المصرية.

بدأت رحمة رحلتها الأكاديمية في أكاديمية لتدريس الكمبيوتر، قبل أن تنتقل إلى كلية الحقوق بجامعة القاهرة في نظام التعليم المفتوح. وعلى الرغم من نجاحها في السنتين الأوليتين، إلا أن مشوارها الفني الصاعد حال دون إكمال دراستها.

في عام 2007، فتح باب الفن أمام رحمة عندما دعاها مخرج ناشئ للمشاركة كموديل في فيديو كليب، سرعان ما انتقلت بعدها إلى عالم الإعلانات، لتخطو خطوتها الأولى في السينما من خلال فيلم "العالمي".

توالت أعمال رحمة الفنية، حيث شاركت في أفلام بارزة مثل "سمير وشهير وبهير"، لكن الانطلاقة الحقيقية جاءت مع دورها الجريء في مسلسل "سابع جار"، والذي أثار جدلاً واسعاً، وحقق لها شهرة كبيرة.

وفي تصريح سابق لها، في برنامج صاحبة السعادة أشارت رحمة إلى اهتمامها بتنويع مجالات دراستها، مما دفع الإعلامية إسعاد يونس للتعليق بمرح: "ادخلي طب بيطري".

رد رحمة حسن على أسئلة المتابعين

وخلال السنتين الماضيين ابتعدت رحمة حسن عن تقدمي أعمال فنية جديدة، منذ آخر عمل لها مسلسل "إيجار قديم" الذي عرض عام 2022، ومن ذلك الوقت ابتعدت الفنانة عن الوسط الفني، ولكن تظهر من الحين للآخر للرد على أسئلة المتابعين عبر صفحتها على موقع إنستغرام.

وأثارت رحمة حسن الجدل خلال ردها على متابعين بعد أن أطلعت كشفت عن جوانب من حياتها الشخصية والمهنية عبر خاصية الأسئلة على حسابها الرسمي في إنستغرام. 

من هي رحمة حسن؟.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا

وكشفت رحمة حسن عن مسيرتها الدراسية، مشيرة إلى حصولها على نسبة 50% في الثانوية العامة، والتحاقها بكلية الحقوق في جامعة القاهرة دون إكمال دراستها. وأضافت: "أنا مش خريجة حاجة".

وفيما يتعلق باهتماماتها الثقافية، أبدت الفنانة الشابة شغفها بالمعرفة والتعلم، دون التقيد بنوع معين من القراءات، أما على الصعيد الفني، فقد أوضحت أنها ليست من مستمعي الأغاني بكثرة، لكنها أعربت عن إعجابها بأعمال الفنان بهاء سلطان.

وحول حياتها العاطفية، صرحت رحمة حسن بأنها لم تحدد بعد مواصفات فتى أحلامها، كما امتنعت عن تقديم تعريف لما تعتبره "رجلاً شيك".

وفي ختام ردها على الأسئلة، وعدت رحمة حسن جمهورها بمزيد من التفاعل، مؤكدة أنها ستشارك المزيد من الإجابات في المستقبل القريب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة