من هي الفنانة شادية عبدالحميد؟ ارتدت الحجاب بعد رؤية الرسول

تصدر سؤال من هي الفنانة شادية عبد الحميد؟ التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
من هي الفنانة شادية عبدالحميد؟ ارتدت الحجاب بعد رؤية الرسول

تصدر سؤال من هي الفنانة شادية عبد الحميد؟ التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن كشفت عن سبب ارتدائها الحجاب بشكل مفاجئ.

رؤية الفنانة شادية عبد الحميد

وأكدت الفنانة شادية عبد الحميد خلال حوارها مع برنامج "قعدة ستات" على قناة "ألفا اليوم"، أنها تتردد دائما في مشاركة قصتها مع ارتداء الحجاب أمام الجمهور، قائلة"كنت حذرة جداً في كلامي؛ بسبب السوشيال ميديا التي لا ترحم أحداً".

وروت الفنانة تفاصيل الرؤيا التي غيرت مسار حياتها، قائلة: "شاهدت الشيخ الشعراوي والنبي محمد في المنام، سألني النبي: لماذا لست محجبة؟ فأجبت بأنني أحضر لبس الحجاب".

وأضافت بتأثر واضح: "استيقظت من النوم وأنا أشعر بانشراح وراحة نفسية غير مسبوقة، اتخذت قرار الحجاب فوراً، لقد هزتني الرؤيا بشدة".

وعن تأثير قرارها على مسيرتها الفنية، كشفت شادية عبد الحميد عن موقف صعب واجهته، فقد كانت على وشك المشاركة في عمل مسرحي مع الفنان الراحل فاروق نجيب، وقد أنهوا البروفات وتسجيل الأغاني، إلا أنها قررت الانسحاب في اللحظات الأخيرة.

وقالت: "اتصلت بهم في المسرح، وأخبرتهم أنني لن آتي، عندما سألني فاروق نجيب عن السبب، أدرك على الفور أنني ارتديت الحجاب".

وفي مفارقة لافتة للنظر، أشارت الفنانة إلى زيادة ملحوظة في عروض العمل بعد ارتدائها الحجاب، وقالت: "في الشهر الأول بعد الحجاب، تلقيت عروضاً تعادل ما تلقيته طوال حياتي، كانت إغراءات كثيرة، لكنني كنت أرفض دون أي ندم أو أسف".

وحول علاقتها بوسائل التواصل الاجتماعي، قالت الفنانة شادية عبد الحميد: "لدي صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنني لست منتشرة بشكل كبير، السوشيال ميديا تخيفني، أرى فيها أشياء مزعجة ومقلقة".

وأكدت الفنانة في ختام حديثها أنها لم تندم يوماً على قرارها، مشددة على الراحة النفسية العميقة التي وجدتها بعد ارتداء الحجاب، وقالت: "إذا جاءني عمل يناسب وضعي الحالي فأهلاً وسهلاً، وإن لم يأت فأنا مرتاحة تماماً بهذا الوضع".

من هي الفنانة شادية عبد الحميد؟

وتساءل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد قصة الرؤية للرسول -صلى الله عليه وسلم- في المنام، من هي الفنانة شادية عبد الحميد وعن أبرز أعمالها الفنية خلال مشوارها الفني؟

بدأت شادية عبد الحميد مشوارها الفني بعد حصولها على دبلوم المعهد الفني التجاري، لتنطلق في عالم التمثيل محققة نجاحات متتالية في التلفزيون والمسرح، رصيدها الفني يضم أكثر من 60 عملاً، منها أعمال خالدة في ذاكرة المشاهد العربي مثل "سلمى يا سلامة" و"حواري وقصور".

في عام 2003، فاجأت شادية جمهورها بقرار الاعتزال وارتداء الحجاب، لتغيب عن الساحة الفنية لسنوات، إلا أن شغفها بالفن دفعها للعودة مجدداً، حيث شاركت في عدة أعمال أبرزها مسلسل "السبع بنات".

يعد مسلسل "لعبة نيوتن" آخر أعمال الفنانة شادية عبد الحميد، والذي عرض في موسم دراما رمضان 2021، وشاركت في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية مثل منى زكي ومحمد ممدوح.

العمل من إخراج وتأليف تامر محسن، ويتناول قصة زوجين يواجهان تحديات غير متوقعة في رحلتهما لإنجاب طفلهما الأول في الولايات المتحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة